الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

تعرف على برنامج الأهلي لمواجهة الحرس الوطني في دوري أبطال إفريقيا

فريق الأهلي
فريق الأهلي

حدد بيتسو موسيمانى المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي برنامج الإعداد الذى يسبق سفر الفريق إلى النيجر، استعدادًا لمباراة الحرس الوطنى فى ذهاب دور الـ32 في دورى أبطال إفريقيا والتى يدافع فيها أبناء الرداء الأحمر عن اللقب.

واستقر المدرب الجنوب إفريقى على الاكتفاء بالتدريبات اليومية، نظرا للغيابات الكثيرة فى صفوف الفريق، بعد انضمام أكثر من لاعب لصفوف المنتخب الوطنى الذى يخوض التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022.

كما استقر الجهاز الفنى على خوض مران وحيد بالنيجر يوم 15 أكتوبر قبل المباراة فقط، وذلك بتعديل موعد السفر إلى 14 أكتوبر بدلاً من 13 خاصة أن الأهلى سيغادر بطائرة خاصة إلى هناك ويعود للقاهرة عقب المباراة مباشرة. 


وقال الدكتور أحمد أبوعبلة رئيس الجهاز الطبى، إن الأهلى ملتزم بالبروتوكول الطبى الخاص بالسفر قبل خوض المباريات الرسمية إلى حين وصول أى مستجدات فى هذا الملف من جانب الاتحاد الإفريقى لكرة القدم.

وأضاف أن الأهلى سوف يجرى مسحة طبية قبل السفر إلى النيجر وقبل مباراة الحرس الوطنى وفقًا للبروتوكول الطبى المتبع، إلى حين صدور أى تعليمات جديدة فى هذا الملف، خاصة بعد تلقى جميع اللاعبين والجهازين الفنى والإدارى لقاح كورونا.