الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

ميتسوبيشي تكشف عن صور جديدة لـ OutLander موديل 2023

ميتسوبيشي أوتلاندر
ميتسوبيشي أوتلاندر

شاركت ميتسوبيشي الصور الأولى لسيارتها الهجينة OutLander موديل 2023.

وفقا لموقع "كار آند درايفر" المتخصص في السيارات، ستبدأ الأوتلاندر الجديدة تغزو صالات العرض على منتصف سنة 2022، وتأتي بدفع رباعي و3 صفوف من المقاعد، وبقية التفاصيل تعلنها ميتسوبيشي في 28 أكتوبر الحالي.

أرادت ميتسوبيشي من خلال طرازها الأوتلاندر أن تثبت أنها مختلفة عن النيسان روج من حيث المظهر الخارجي أو التقنيات والخصائص وكان ذلك جليا من خلال طرحها للنسخة الهجينة الجديدة، وحتى قبل طرحها في النصف الثاني من سنة 2022 نشرت ميتسوبيشي صورا لمركبتها الجديدة تكشف ليس فقط الشكل الخارجي بل أيضا المقصورة الداخلية ومكوناتها.

تتميز النسخة الهجينة من ميتسوبيشي أوتلاندر بعلامات تصميم قوية وفريدة مثل الشارات الموجودة على الرفارف الأمامية ومنفذ الشحن الموجود عند الرفارف الخلفية. إنها متطابقة من الداخل مع ميتوبيشي أوتلاندر ذات محرك الاحتراق، حتى بما في ذلك مقاعد الصف الثالث التي كانت غائبة في الجيل السابق من أوتلاندر PHEV. ستكون الهجينة متاحة بـ 10 ألوان من أبرزها الأحمر والأبيض والأسود.

ستكشف ميتسوبيشي عن التفاصيل الكاملة لمجموعة نقل الحركة في Outlander في غضون الأسابيع المقبلة، لكن المعلومات المؤكدة حتى الآن أنها ستوفر نظام دفع رباعي بمحركين كهربائيين: أحدهما في الأمام والآخر في الخلف، كما أنها ستوفر أيضا في نسخة 2023 نطاق قيادة وتشغيل أكبر من الطراز السابق، والذي تم تصنيفه بواسطة وكالة حماية البيئة الأمريكية (EPA) بأنه 24 ميلًا في الشحنة الواحدة.

على الرغم من أن الميتسوبيشي كانت من أوائل السيارات التي تطرح نسختها الهجينة داخل الولايات المتحدة الأمريكية إلا أنها الآن ستواجه منافسة شرسة أكثر من السابق بعد أن امتلأ السوق بالطرز الهجينة من شركات مختلفة، ومن أبرز منافسيها تويوتا RAV4 Prime وفورد Escape.