الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

الطريق إلى المونديال.. كيروش يفاجئ اللاعبين المحليين بقرار جديد

منتخب مصر
منتخب مصر

استقر الجهاز الفنى لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالى كارلوس كيروش على انطلاق معسكر المنتخب المقبل مبكرا استعدادا لخوض مواجهتى أنجولا والجابون فى الجولتين الخامسة والسادسة من منافسات التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2022.
 


وقرر كيروش  تجميع اللاعبين المحليين فى معسكر مغلق يستمر من يومين إلى 3 أيام قبل انطلاق الأجندة الدولية بشكل رسمي 6 نوفمبر المقبل .
 

انطلاق معسكر المنتخب يوم 2  أو 3 نوفمبر


ويدرس كيروش انطلاق معسكر المنتخب يوم 2  أو 3 نوفمبر على أقصى تقدير بجانب خوض مباراة ودية خلال المعسكر مثلما كان الحال خلال مواجهتى ليبيا الماضيتين فى الجولة الثالثة والرابعة من منافسات التصفيات المؤهلة للمونديال .

ويرفض كيروش  حصر قائمة المنتخب على اللاعبين الذين تواجدوا معه فى المعسكر الماضى لخوض مواجهتى ليبيا مؤكدا أن باب المنتخب مفتوح أمام أى لاعب يتألق ويخطف الأنظار فى مسابقة الدوري الممتاز خلال الفترة المقبلة.

ويرفض كيروش  نغمة أن المنتخب حسم التأهل إلى الدور المقبل من التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم فى ظل قناعاته إنه وفقا للأرقام فإن التأهل لم يحسم بعد وأن المنتخب لديه مباراتين قويتين أمام أنجولا والجابون ويجب الفوز بهما من أجل السير بخطى ثابتة نحو النتائج المتميزة .

ونجح كيروش  فى خطف أنظار المصريين وعشاق الكرة خلال المباراتين الماضيتين نتيجة هدوءه التام فى التعامل مع المباريات وسيطرته على اللاعبين بشكل جيد داخل وخارج الملعب نتيجة الشخصية اقوية التى يتمتع بها وخبراته الكبيرة .

ويتصدر منتخب مصر مجموعته برصيد 10 نقاط يأتى خلفه منتخب ليبيا بـ 6 نقاط ، وبات المنتخب قاب قوسين أو أدنى من حسم التأهل إلى الدور المقبل .