قال الطفل محمد أسامة، صاحب أغنية “ الغزالة رايقة”، إنه دخل المستشفى بعد نجاح الأغنية، معقبًا: " شكلي اخدت عيني ، كنت راجع بالليل وأصبت بدور برد شديد"
وتابع خلال مداخلة هاتفية مع على فضائية "الحدث اليوم"، أن بداية ظهوره كانت تتمثل في إعداد مقلب على الساحر كيرلس بالتعاون مع المفتش "كرومبو" مضيفًا أن صحته الآن أفضل ، ولكنه لا يستطيع أن يقوم بالغناء.
والدة الطفل
وكان كشفت والدة الفنان الطفل محمد أسامة صاحب أغنية “الغزالة رايقة” عن تطورات الحالة الصحية له بعد تعرضه لأزمة صحية مفاجئة.
وقالت والدة محمد أسامة فى تصريح خاص لـ “صدى البلد” إن محمد بصحة جيدة حاليا بعد ان تعرض لأزمة صحية نتيجة الإرهاق الشديد فى الفترة الماضية ونتج عنه نزلة برد شديدة تحولت الى حساسية على الصدر.
https://www.youtube.com/watch?v=VoVmUGZHTaw