كشف الدكتور هاني الناظر، استشاري الأمراض الجلدية ورئيس المركز القومي للبحوث السابق، تفاصيل حالته الصحية بعد إصابته بـ فيروس كورونا، وقال إنه بصحة جيدة وأصبح الأن أفضل من السباق.
وأضاف ، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج " حضرة المواطن" المذاع على قناة الحدث اليوم، تقديم الإعلامي سيد علي، أنه يتواجد فى عيادته فى هذه الفترة بعد التعافى من كورونا.
ولفت إلى أنه يمارس حياته الطبيعي وأنه سعيد بدعاء المواطنين له، معلقًا :" دعاء المواطنين سبب نجاتي من كورونا".
وأكد أن حب المواطنين له نعمة من الله.