قناة صدى البلد البلد سبورت صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
عاجل
english EN
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل

أستاذ التمويل والاستثمار بجامعة القاهرة: سعر النفط يتغير كل ساعة والأسوأ لم يأت بعد

البنزين
البنزين
866|البهى عمرو   -  

علق الدكتور هشام إبراهيم أستاذ التمويل والاستثمار بجامعة القاهرة، إن النفط يسجل أعلى سعر اليوم، وأن الفترة المقبلة سيكون هناك ارتفاع.

وأضاف ، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج " آخر النهار" المذاع على قناة النهار، تقديم الإعلامي تامر أمين، أن الأسوأ لم يأت بعد، وأن سعر النفط يتغير كل ساعة، وأن هذا الأمر سيكون له تأثير على جميع المواطنين فى العالم.

ولفت إلى أن قيام بعض الدول بزيادة الإنتاج من النفط لن يكون الحل، فهناك بعض الدول تحتاج للكثير، من منتجات الطاقة.

وأشار إلى أن الجميع يشاهد تصريحات دول العالم بشأن أن الفترة المقبلة ستكون صعبة للغاية.

وأوضح أن اللجنة المسئولة عن تسعيرة الوقود سيكون لها اجتماع فى الفترة المقبلة، وسيكون هناك بنسبة كبيرة ارتفاع فى أسعار البنزين، وذلك لأن الأسعار العالمية ترتفع.