عبرت الفنانة رانيا يوسف عن سعادتها بمغامرة نجوم السماء قائلة "تجربة مجنونة وأنا بحب الجنان".
وأضافت رانيا يوسف خلال برنامج نجوم السماء المذاع عبر قناة "أون": "كان نفسى بناتى يكونوا معايا خاصة نانسى لأنها بتحب سكاي ديفنج".
وأوضحت رانيا يوسف، أنها تحب القراءة وأكل الفول والكشرى، ولا تستطيع الإستغناء عن بناتها.
برنامج "نجوم السماء"، ويعرض البرنامج بشكل يومي على مدار الشهر الفضيل ، ويستضيف نجما في كل حلقة، ليقفز من ارتفاع 14 ألف قدم، وذلك بالتعاون مع فريق سكاى دايف فاروس الذين قدموا عروض القفز بالمظلات في منتدى شباب العالم بشرم الشيخ.