قناة صدى البلد البلد سبورت صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
english EN
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل

محمود الونش بعد القفز من الطائرة: مكنتش عايز أنزل من السماء.. فيديو

الونش
الونش
2333|أسامة علي   -  

شارك اللاعب محمود الونش، لاعب نادي الزمالك، في تجربة "سكاي دايف"، في برنامج "نجوم السماء"، المذاع على قناة " أون "، من فوق محافظة السويس.

وعلق "الونش"، على المغامرة قائلا: "إحساسي كان مختلف، أول مرة أعمل حاجه زي كدا، وكنت مبسوط بيها جدا".

وأضاف: "كنت خايف من التجربة في البداية لأني مجرتش مغامرة من هذا النوع من قبل"، لافتا: "أول ما ركبنا الطائرة كنت قلقان في البداية".

وأشار: "المغامرة كانت لذيذة ومكنتش عايز أنزل من السماء من فوق"، مؤكدا: "المغامرة حلوه وأتمنى تجربتها لأنها ليست بالصعوبة التي تخيلتها".