الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

بتكلفة 7 ملايين جنيه.. مشروع لتحسين منظومة التخلص من النفايات الطبية ببورسعيد

محافظ بورسعيد يناقش
محافظ بورسعيد يناقش ٱليات توصيل الغاز الطبيعي لمجمع المحارق

عقد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد،  اليوم "الأثنين"، اجتماعا، لمناقشة ٱليات توصيل الغاز الطبيعي لمجمع المحارق جنوب بورسعيد.

جاء ذلك بحضور المهندس عمرو عثمان نائب المحافظ واللواء عاطف وجدي سكرتير عام المحافظة، والاستاذ عبد العظيم رمضان السكرتير العام المساعد واللواء يوسف الشاهد مستشار المحافظة للمشروعات والشئون الفنية  والدكتور أحمد حسن أبو هاشم وكيل وزارة الصحة ببورسعيد وجهات المرافق المختصة ببورسعيد.

واستعرض محافظ بورسعيد الموقف الحالي لمجمع المدافن، و الإجراءات التنسيقية للبدء في أعمال توصيل الغاز الطبيعي لمجمع المحارق،  وذلك في إطار دعم محافظة بورسعيد لمنظومة التخلص الٱمن من النفايات الطبية الخطرة داخل المحافظة،  كما تم مناقشة التنسيقات الخاصة باستخراج تصاريح من المرافق والأحياء، لسرعة توصيل الغاز الطبيعي لمجمع المحارق.

وأوضح محافظ بورسعيد أنه في إطار المشروعات التي تشهدها بورسعيد في كافة الاتجاهات،  سيتم التنسيق بين كافة جهات المرافق ، لترفيق المنطقة بأكملها،  بما يساهم في إحياء منطقة كاملة بجنوب بورسعيد تشمل انشطة متنوعة.

ووجه اللواء عادل الغضبان، بسرعة عمل رسم مساحي وتخطيط طرق للمنطقة المحيطة بمجمع المحارق للبدء في أعمال ترفيق المجمع.

ولفت إلى أن المشروع سيتكلف أكثر من ٧ مليون جنيه، لتحقيق منظومة أفضل للتخلص من النفايات الطبية الخطرة بالمحافظة، موجها بالتنسيق والتخطيط الدقيق لكافة الأعمال، مشيرا إلى أنه سيتم عقد اجتماع بنهاية الأسبوع لمتابعة موقف الأعمال أولا بأول.