الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

زوجة جاستن بيبر تكشف تحسن حالته الصحية

جاستن بيبر
جاستن بيبر

كشفت هايلي بالدوين زوجة النجم العالمي جاستن بيبر، أن زوجها في طريقه للشفاء من متلازمة رامزي هانت، مؤكدة أن حالته بدأت تتحسن خلال الفترة الماضية، وذلك خلال تصريحات لها في برنامج Good Morning America. 

 

الحالة الصحية لـ جاستن بيبر

أعلن نجم البوب جاستن بيبر، تطورات حالته الصحية بعدما كشف منذ أيام عن إصابته بالشلل في نصف وجهه نتيجة تشخصيه بمتلازمة رامزي هانت بحسب موقع page six.

وبعد ثلاثة أيام من كشف جاستن بيبر الذي يبلغ من العمر 28 عاما حقيقة مرضه، عاد مجددا إلى جمهوره عبر انستجرام ليوضح تطورات حالته الصحية، وحرص على مشاركة مشاعره مع جمهوره. 

وأكد جاستن بيبر على أن الوضع أصبح أفضل من وقت سابق، وتطرق إلى شعوره بأنه ليس بمفرده وسط هذه الأزمة، وأن محنته خلقت بداخله حالة من السلام بدلا من العاصفة الفكرية والعاطفية التي كان يواجهها دائما، لكنه حجب المنشور مرة أخرى بعد ساعات من طرحه.

أعلن المغني الكندي الشهير جاستن بيبر عن إصابته بمرض نادر في الجانب الأيسر من وجهه أدي إلى شلل، وذلك من خلال حسابه عبر موقع الفيديوهات الشهير “إنستجرام”.

وأضاف المغني الكندي الشهير جاستن بيبر أن هذا المرض النادر أدي الى  تعطيل جولاته الغنائية التي كان من المقرر أن يقوم بها الصيف الجاري. 

وقال المغني الكندي الشهير جاستن بيبر أنه أصيب بفيروس نادر أثر في العصب، وأدى إلى ما يشبه الشلل في النصف الأيسر من وجهي، كما أثر في حركة العين والجفن.

وتابع المغني الكندي الشهير جاستن بيبر: أن إصابته بمتلازمة “رامزي هانت” والتي نتج عنها أنه أصاب عصبًا في أذنه، مما تسبب في الإصابة بالشلل، لم يعد يقوى أن يرمش بإحدى عينيه، ويمكنه فقط الابتسام بجانب واحد من فمه.