الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

بامارة ايه .. شوبير يكشف حقيقة عودة فايلر للأهلي

صدى البلد

كشف الإعلامي أحمد شوبير نجم الأهلي والمنتخب السابق حقيقة قرب عودة رينيه فايلر المدير الفني الأسبق للفريق المارد الأحمر مرة أخرى.

 

وأكد شوبير في تصريحات عبر أثير اون سبورت اف ام أن فايلر رحل عن الأهلي بمحض إرادته تماما وفضل العودة لبلاده مرة أخرى، مشددا أن الفترة الأولي لفايلر مع الأهلي حقق العديد من النتائج المبهرة.

 

وأضاف شوبير أن فايلر توج مع الأهلي ببطولة السوير المصري أمام الزمالك ثم قدم أداء رائعا في البطولة الأفريقية ووصل لنصف نهائي البطولة ولكن خلال فترته الأخيرة كانت نتائج الفريق متباينة للغاية.

 

وتابع أن فايلر رحل عن الأهلي قبل نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا وبيستو موسيماني هو من أكمل المسيرة وتوج مع الأهلي باللقب التاسع.

 

وأكمل قائلا “بأمارة إيه” فاير يعود لقيادة الأهلي مشددا أن الأمر غير مطروح علي الإطلاق خاصة وأن الفريق يمتلك مدربا مميزا مثل سواريش.

 

وتابع أن كاشيما انتلرز فسخ عقده مع فايلر بسبب سوء نتائج الفريق لذلك من الصعب أن يفكر الأهلي في التعاقد مع المدرب مرة أخري.

 

 

أعلن نادي كاشيما أنتلرز الياباني، فسخ التعاقد مع السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالتراضي بسبب سوء النتائج.

وخاض رينيه فايلر، مع  كاشيما أنتلرز الياباني، 35 مباراة، حقق الفوز في 19 وتعادل في 8 وتلقى 8 هزائم.


وكانت الفترة الماضية شهدت تردد اسم رينيه فايلر وإمكانية عودته من جديد لتدريب الأهلي خلال الفترة المقبلة .

فايلر نجح في الظهور بشكل مميز مع الأهلي
وكان فايلر نجح في الظهور بشكل مميز مع الأهلي واستطاع ثقة الجماهير الحمراء في ظل المستويات المميزة التي كانت يقدمها الفريق تحت قيادته قبل أن يرحل قبل عامين من الآن .

وكانت إدارة النادى الأهلى تعاقدت مع رينيه فايلر يوم 31 أغسطس 2019، بعقد مدته سنة واحدة، وقامت بتمديد تعاقده عاماً آخر فى يونيو الماضى، وقاد المدرب السويسرى المارد الأحمرفي 44 مباراة فاز في 34 لقاء وتعادل في 8 وخسر مباراتين و واحدة فى دورى الأبطال الأفريقى أمام النجم الساحلى التونسى، والثانية أمام الزمالك فى الدورى ، وسجل الفريق تحت قيادته 91 هدف .

وضم الأهلي في عهد رينيه فايلر أكثر من لاعب مهم فى الميركاتو الصيفى 2019 مثل صانع الألعاب الدولى محمد مجدى قفشة من بيراميدز نظير 25 مليون جنيه مصرى، ولاعب الوسط الدفاعي المالي آليو ديانج من نادي مولودية الجزائر نظير 1.5 مليون دولار، ومدافع الإسماعيلى محمود متولى.

وخلال الميركاتو الشتوي 2020، أقنع رينيه فايلر إدارة الاهلي بإتمام التعاقد مع المهاجم السنغالي العملاق آليو بادجى من رابيد فيينا النمساوى بمبلغ فاق المليونى دولار، واستطاع اللاعب إثبات نفسه خاصةً بعد عودة النشاط المجمد بسبب فيروس كورونا المستجد فضلا عن التعاقد مع كهربا.