الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

أخبار السيارات|بـ 90 ألف جنيه اركب عربية ألماني.. مواصفات أوبل فيكترا 2003 مصنوعة من الورق المقوى.. مميزات Citroen Oli الكهربائية

أخبار السيارات
أخبار السيارات

نشر موقع "صدى البلد"، مجموعة متنوعة من أخبار السيارات خلال الساعات الماضية، بجانب تقارير جديدة عن أسعار ومواصفات السيارات، وأخرى عالمية، نستعرض أبرزها في التالي:

تحتوي سوق السيارات المصرية للمستعمل على العديد من الطرازات المختلفة التي تناسب مختلف الفئات والاحتياجات، ومنها سيارة لادا سمارا موديل 1994، التي تنتمي إلى فئة السيارات السيدان والهاتشباك، وتتميز برخص ثمنها واقتصاديتها في استهلالك الوقود، وذلك ساعد في زيادة مبيعاتها في السوق المصرية للسيارات.

تضم سوق السيارات المصرية للمستعمل الكثير من الإصدارات التي تناسب مختلف الفئات والاحتياجات، وبالتأكيد  للسيارات الألمانية الصدارة، ومن بينها سيارة أوبل فيكترا 2003، التي تم إنتاجها في عام 1988، وتم وقف إنتاجها ليحل محلها إصدار أنسجنا عام 2008.

ينتشر في السوق المصري للسيارات المستعملة الكثير من طرازات السيارات المختلفة التي تناسب مختلف فئات المجتمع ومنها إصدار تويوتا كورولا موديل 2000 الذى ظهر في مصر حتي عام 2007 ، وتقف إنتاج السيارة في اليابان عام 2007 ليحل محلة إصدارات أحدث للشركة المصنعة .

كشفت شركة جيب عن إصدارها  جيب رينيجيد موديل 2023 الذى حصل علي تغييرات طفيفة ، حيث إن رينيجيد أحد إصدارات شركة جيب الأمريكية.

كشفت شركة سيتروين لصناعة السيارات عن سيارة جديدة تسمي  Citroen Oli كهربائية ، حيث أن تلك السيارة تم صناعتها من الورق المقوي .

أعلنت شركة بول بوزيشن جروب التي تعمل في استشارات السيارات والتي تتخذ من دبي مقرا لها، عن إنشاء نادي حصري للسيارات الخارقة في دولة الإمارات العربية المتحدة وأطلق عليه اسم "بي 1 سوبركار لايف".

كشفت شركة جنرال موتورز عن سحب سيارتين من الأسواق منهم سيارة كاديلاك بطرازين هما  XT6 و XT5 ، وسيارة جي أم سي أكاديا .

تعتبر سيارة مازدا CX 50  الـ SUV متعددة الاستخدامات موديل 2023 سيارة فاخرة بفضل تصميمها الداخلي والخارجي عالي الجودة ، حيث أن سيارة مازدا CX 50 تم تصميمها بمواصفات أمان عالية الجودة تعمل علي حماية الركاب في حالة اصطدام السيارة .

ينتشر في السوق السعودي الكثير من طرازات السيارات التي تناسب اغلب فئات المواطنين السعوديين وتناسب احتياجاتهم ، وظهرت سيارات تويوتا كامري عام 2006 وتعد كامري 2008 واحدة من هذه السيارة ، حيث تم تجهيزات بالعديد من المواصفات لتحمل السير علي الطرق الوعرة ، وهي إحدى السيارات العائلية التي تم إنتاجها من قبل شركة تويوتا اليابانية في العديد من دول العالم.

 

 

موضوعات متعلقة