نفى الدكتور أحمد عمر هاشم، عضو هيئة كبار العلماء بالأزهر الشريف، الأخبار المتداولة بشأن نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج جراء إصابته بوعكة صحية مساء اليوم.
كشف أحمد عمر هاشم، لصدى البلد، أنه بصحة جيدة وهو الآن متواجد في منزله بعد يوم عمل طبيعي.
وقال أحمد عمر هاشم، إنه تواجد اليوم في كلية أصول الدين بالدراسة، مشرفا على رسالة ماجستير لأحد الباحثين في الكلية واستمرت المناقشة أربع ساعات، وفقا لما صرح به وليد الديب سكرتير الدكتور أحمد عمر هاشم.
وتابع: ثم بعد ذلك انتقلت الى مسجد الرحمن الرحيم لأداء صلاة المغرب وإلقاء درس ديني، شارحا الأربعين النووية، واستمر اللقاء حتى أذان العشاء، وبعدها توجهت إلى منزلي بكامل الصحة والعافية.