الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

بجائزة مالية 20 ألف جنيه.. جامعة حلوان تطلق مسابقة طلابية لاختيار نجومها

جامعة حلوان
جامعة حلوان

كشفت جامعة حلوان عن إطلاق مسابقة أنت النجم لاكتشاف الموهوبين بكليات الجامعة بكافة المجالات الفنية، حرصا عل اكتشاف مواهب الطلاب وتنميتها.

وصرح الدكتور  أحمد فاروق، مستشار رئيس جامعة حلوان، بأن الجامعة توجه بالاهتمام بالأنشطة الطلابية بكافة المجالات خصة الفنية والرياضية لتنمية قدرات الشباب، واكتشاف مواهبهم الإبداعية لأنهم هم أمل مصر وجيل المستقبل.

وتضم مسابقة انت النجم مجالات " الفن والفنون التشكيلية والثقافة والغناء والمسرح والتمثيل”، و تتم على 3 مراحل، المرحلة الأولى تتم على مستوى الـ 21 كلية بالكامل".

و تمشل تفاصيل كل مرحلة و جوائزها المالية الاتي : 
- المرحلة الاولى : تسمى «مرحلة الكلية»، ويتم فيها تصفية الطلاب داخل الكليات كل في مجاله، وفي نهايتها يتم اختيار نجم الكلية في كل مجال من مجالات التسابق، ويحصل الطالب الفائز على جائزة مالية قدرها 1000ج.

- المرحلة الثانية : بعد إعلان نتيجة المرحلة الاولى ، تبدأ المرحلة الثالثة وتسمى نجم الجامعة، ويتم التنافس فيها بين الطلاب على مستوى الجامعة في مجالات التسابق بعد فترة إعداد وتدريب من متخصصين في كل مجال للطلاب المؤهلين وفي نهايتها يتم إختيار نجم المجال على مستوى الجامعة ويحصل الطالب الفائز في كل مجال على جائزة مالية قدرها 5000ج.

- المرحلة الثالثة : وهي المرحلة النهائية، وتسمى مرحلة «أنت النجم»، ويتم قبلها إعداد الـ21 طالبا الحاصلين على اللقب في مجالات التنافس ليقوم بعدها الطلاب بعرض موهبتهم في عروض مباشرة أمام لجنة تحكيم متخصصة، التي تقوم بتقييم الطلاب بالإضافة إلى نسبة من تصويت الطلاب ليتم إعلان الفائز بلقب (نجم جامعة حلوان) في الموسم الأول من مسابقة إنت النجم ويحصل على جائزة مالية قدرها 20.000ج.