قناة صدى البلد البلد سبورت صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل

بسعر مناسب جدا.. Honor تطلق أحدث موبايل من الفئة المتوسطة

بسعر مناسب جدا..Honor
بسعر مناسب جدا..Honor تطلق أحدث موبايل من الفئة المتوسطة

أعلنت شركة هونر Honor الصينية عن هاتف ذكي جديد بسعر مناسب تحت اسم Honor 70 Lite ، والذي سيكون متاحًا في الأسواق العالمية.

وعلى الرغم من تكلفته المنخفضة، يقدم الهاتف مجموعة مناسبة من الميزات ، بما في ذلك شاشة رائعة ، وكاميرات بدقة عالية ، وسعة بطارية كبيرة. 

 فيما يلي نظرة على مواصفات ومميزات وسعر Honor 70 Lite.

 

سعر ومواصفات هاتف Honor 70 Lite

 

بحسب ما ذكره موقع جيز مو شينا التقني،  يحتوي هاتف Honor 70 Lite على شاشة نوع LCD بقياس 6.5 بوصة بجودة عرض HD + ومعدل تحديث 60 هرتز.  

ويعمل هاتف Honor 70 Lite بمعالج من إنتاج شركة كوالكوم الأمريكية من نوع Snapdragon 480+ ، مقترنا بذاكرة وصول عشوائي رام بسعة 4 جيجابايت،  وذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 جيجابايت.

 

ويقدم هاتف Honor 70 Lite تصميم كاميرا مربعة الشكل تضم ثلاث كاميرات ،  يتضمن ذلك كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل وكاميراتين ماكرو وعمق بدقة 2 ميجابكسل،  يتميز الهاتف أيضًا بكاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل لالتقاط صور السيلفي ومكالمات الفيديو.

يحتوي هاتف Honor 70 Lite على بطارية كبيرة تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير في الساعة تدعم الشحن السريع بقوة 22.5 واط عبر منفذ USB-C.

 

ويعمل الهاتف بنظام التشغيل Android 12 OS ، وواجهة مستخدم Magic UI 6.1.

 

تشمل ميزات الأمان المتوفرة على الجهاز إلغاء قفل الوجه وماسح ضوئي لبصمات الأصابع.  يوفر ميزات أخرى مثل بطاقة SIM المزدوجة ودعم تقنية الجيل الخامس 5 G و Wi-Fi 802.11ac و Bluetooth 5.1 و GPS ومقبس صوت بقياس 3.5 مليمتر.

 

يأتي هاتف Honor 70 Lite بثلاثة ألوان السيلفر و الأزرق و الأسود.

 

و  يبلغ سعره 199 جنيهًا إسترلينيًا في إنجلترا ويأتي بإصدار واحد يوفر 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 128 جيجابايت من ذاكرة التخزين الداخلية.

-