الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

المداح الحلقة 19..يسرا اللوزي تعترف بحبها لحمادة هلال.. والمداح يضرب محمد عز

المداح
المداح

شهد مسلسل المداح أسطورة العشق الحلقة 19 تطورا جديدا فى الأحداث حيث يدخل صابر المداح “حمادة هلال” فى خناقة مع “زين ”محمد عز"  فور رؤيته مع زوجته رحاب “هبة مجدى” خاصة انه طليقها السابق ويتشاجر صابر مع رحاب التى تحاول ان تبرر تواجد زين معها فى عيادة دكتور الاطفال. 

وفى مشهد مخيف تظهر  هند بنت الأحمر “لوسى” وسط قبيلتها ومعها الجن هايم “محمد رياض” حيث تلقنه بعض التعليمات التى يمكن من خلالها أن يسيطر على صابر. 

ويحاول جمال “محمد مهران” أن يرى أمينة “سلمى أبو ضيف” حيث يذهب إلى منزل صابر الا ان والدة صابر “حنان سليمان” تقرر ان تبعده عن المنزل وتنكر وجود أمينة. 

ويواجه صابر زوجة شقيقه أحلام “رانيا فريد شوقى” ويؤكد لها انه فهم غرضها وأنها ترغب فى تشويه صورة زوجته رحاب بينما أحلام تواصل كذبها على حسن شقيق صابر “خالد سرحان” وتؤكد له ان رحاب كانت تعيش طوال فترة اختفائها فى شقة طليقها زين وهو الأمر الذى صدم حسن. 

ويحاول رجال حسن “خالد سرحان” أن يعثروا على الرجل المجنون حتى يقوموا بقتله من أجل فتح المقبرة الأثرية فى إحدى المنازل. 

ويقوم صابر بضرب زين عندما يحاول الأخير أن يصلح ما افسده ويوضح له ما حدث ويتدخل حسن ليفض الاشتياك بينهما بعد سلسلة من التوبيخات التى وجهها إلى شقيقه صابر بسبب تهجمه على احلام.

بينما تعترف تاج “يسرا اللوزى” بحبها لصابر المداح وذلك امام الجن عماد أو وليد “تامر شلتوت” الذى يحاول أن يثنيها عن هذا القرار. 

أبطال مسلسل المداح

يشارك في مسلسل "المداح.. أسطورة العشق" مجموعة من الفنانين الجدد الذين يشاركون فى العمل لأول مرة منهم يسرا اللوزي، التي ظهرت في صورة من كواليس العمل مع حماده، لتجدد التعاون الفني بينهما بعد مسلسل طاقة القدر ولأول مرة في سلسلة المداح، وسلمى أبو ضيف التي تقدم دورا مؤثرا في أحداث المسلسل، كما تشارك الفنانة لوسي التي تظهر فى صورة جنية تحارب صابر المداح ويظهر أيضا الفنان خالد زكى فى العمل.

المسلسل يشارك في بطولته كل من حمادة هلال، هبة مجدي، خالد زكي، محمد رياض، خالد سرحان، سلمى أبو ضيف، دنيا عبدالعزيز، لوسي، يسرا اللوزي، رانيا فريد شوقي، ومن تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري، ومن إخراج أحمد سمير فرج.

أحداث مسلسل المداح

تدور قصة مسلسل "المداح 3 .. أسطورة العشق" حول قصة صابر الطفل الذي تبناه ورباه إمام الجامع، ثم وقع في حب فتاة ليسلك طريقا آخر، حيث يستخدمه بعض أصحاب السلطة في تجارتهم غير المشروعة، والعديد من الأمور الأخرى، ثم تراوده سلسلة أحلام غريبة، الأمر الذي يجعل صابر يدخل في معارك مع الجن، حيث تتوالى الأحداث في صدمات وأيضا أزمات.


-