قناة صدى البلد البلد سبورت صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل

ضبط فتاة أنهت حياة والدها بطعنات في المحلة.. والنيابة تقرر حبسها 4 أيام

حبس فتاة المحلة
حبس فتاة المحلة

أصدر المستشار حلمي عطا الله المحامي العام الأول لنيابات غرب طنطا الكلية بمحافظة الغربية اليوم في توجيهاته إلي رئيس نيابة أول المحلة بحبس فتاة أنهت حياة والدها بطعنات غادرة داخل مدخل عمارة سكنية 4 أيام علي ذمة التحقيقات لرفضها سفرها للخارج وسماع أقوال شهود عيان واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال الواقعة.

وتعود أحداث الواقعة حينما تلقت الاجهزه  الأمنية بمديرية أمن الغربية، إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بورود بلاغ من الأهالي بالعثور على مسن أمام أحد العقارات بمنطقة أبوراضي بالمحلة.

كما انتقلت قوة أمنية من قسم شرطة أول المحلة إلى مكان الواقعة، وتبين وجود مسن يُدعى «السيد. ال»، به عدة طعنات نافذة، وعلى قيد الحياة، وتم نقله بواسطة سيارة الإسعاف إلى مستشفى المحلة العام.

وكشفت التحريات الأمنية وبالبحث والتحري أن الفتاة هي من قامت بطعنه عدة طعنات نافذة أثناء قيامه بفتح باب شقته، وذلك بسبب منعه لها من السفر إلى والدتها وأشقاؤها بأحد الدول الأوروبية ولفظ أنفاسه الأخيرة بعد نقله إلى المستشفي بـ24 ساعة.

وبنقنين الإجراءات الأمنية الثابته والمتحركة تمكن ضباط مباحث قسم أول المحلة من ضبط الفتاة بحوزتها سلاح أبيض .

وبسؤالها أقرت بأنه قام بحبسها ومنعها من السفر إلى والدتها وأشقاؤها بأحد الدول الأوروبية، فراودتها فكرة التخلص منه بطعنة بسلاح أبيض.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق والتي أمرت بتشريح الجثة ودفنها.


-