قناة صدى البلد البلد سبورت صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل

رغم انتمائه للأهلي.. سعد الصغير يوجه تحية خاصة للزمالك وشيكابالا

سعد الصغير - شيكابالا
سعد الصغير - شيكابالا

نشر الفنان سعد الصغير، مقطع فيديو قصير له عبر حسابه الرسمي بتطبيق انستجرام، من حفل زفاف ابن كابتن معتمد جمال، لاعب الزمالك السابق، الذي أقيم أول أمس الثلاثاء 21 مايو. 

وظهر سعد الصغير، في مقطع الفيديو وهو يوجه تحية لـ معتمد جمال، ويهتئه بحفل زفاف ابنه، وقدم تحية خاصة للزملكاوية وكابتن الزمالك محمود شيكابالا، وذلك رغم انتماء سعد للنادي الأهلي. 

وعلق سعد الصغير، على مقطع الفيديو قائلا: «حبايبي المحترمين من فرح ابن صاحبي وحبيبي وعشرت العمر كابتن معتمد جمال وتحياتي لي حبايبي محمد عبد المنعم وشيكابالا ونجوم الزمالك». 

سعد الصغير 

من جهة أخرى، روج الفنان سعد الصغير عن حفله القادم فى الولايات المتحدة الأمريكية،  والذى من المقرر أن يقيم أول الشهر القادم.

ونشر سعد الصغير بوستر الحفل من خلال حسابه الرسمي على موقع فيسبوك،  وكتب معلقا: "اول حفل للفنان سعد الصغير في الولايات المتحدة الأمريكيه لعام 2024 .. وفي امريكا المره السابعه علي التوالي الي امريكا  لا تفوتوا فرصة حضور أروع الأمسيات الفنية مع نجم الأغنية الشعبية المصرية، الفنان الكبير سعد الصغير".

 

الحفل يقام في إحدي مطاعم مدينة بوينا بارك بولاية كاليفورنيا.

 أعرب الفنان سعد الصغير عن سعادته بنجاح حفلاته الذى أحياها في أمريكا مؤخرا حيث أحيا 3 حفلات ومن المقرر أن يواصل سعد جولته خلال الشهر المقبل أيضا للولايات المتحدة الأمريكية، حيث يحيي 4 حفلات هناك.

وقال سعد في تصريحات صحفية الحمد لله الحفلات رفعت شعار كامل العدد، ولقيت محبة كبيرة وتفاعل من الجمهور الأمريكي، حيث شعرت أننى بغنى في مصر، مشيرا إلى أنه قدم أغانى باللغة الإنجليزية في تلك الحفلات ولاقت إعجاب كبير، كما قدم حفل مع المطربة أمينة الذى استمتع بالغناء معها، ووجه سعد الشكر لمعتهد الحفلات إيلى حرفوش، وننشر عدد من الصور خلال جولة سعد فى أمريكا.

وطرح مؤخرا سعد الصغير أغنية تحمل إسم خليكي بصة وراكي تزامنا مع الاحتفال بعيد الحب، وجاءت كلماتها بطريقة كوميدية وتقول الأغنية: خليكي دايما بصة وراكي أهو كله هييجي على أفاكي، انتي كسرتي اللي مابينا ولاصونتي العيش والكنتاكي، وأعرب عن سعادته بردود الأفعال التى تلقاها على الأغنية.

وطرح سعد الصغير، مؤخرا أغنية شارع شريف كما طرح اغنية  هنروح المولد 2 على كافة المنصات الالكترونية والمحطات الفضائية، وأغنية "يابت يلا"، وحققت نجاحا كبيرا من كلمات أحمد غريب وألحان زيزو فاروق وتوزيع زيزو فاروق وعصام إسماعيل.

وتم تصوير الأغنية فى دبى واستغرق فى تصويرها نحو يومين، ومن المقرر أن يصور عددا من أغانى الألبوم على طريقة الفيديو كليب، ومن أغانى سعد الصغير "أصحي .. فوق" و"هتجوز" " ويابت يلا" و"شكرا يا عم"، و"ولعة" و"بسم الله" و"الليلة حلوه"، و"ادلع يا عريس" و"الحنطور" و"العنب"، و"عسل أبيض".


-