قناة صدى البلد البلد سبورت صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل

محافظ كفرالشيخ يشدد على تكثيف الحملات اليومية لمتابعة توافر السلع الغذائية للمواطنين

صدى البلد

شدّد محافظ كفر الشيخ جمال نور الدين ، على ضرورة تكثيف الحملات اليومية لمراقبة المخابز ومنافذ السلع والرقابة على المحال والمنشآت التجارية ومحال الجزارة والدواجن بمشاركة الجهات والأجهزة المعنية، ومتابعة توافر السلع الغذائية والأساسية للمواطنين، مع تكثيف الحملات اليومية للنظافة وتحسين البيئة، والإنارة العامة، ومتابعة مستوى المرافق والخدمات المقدمة للمواطنين.


وأضاف المحافظ في بيان اليوم الخميس أنه تم رفع 1100 طن من القمامة في حملات النظافة والإشغالات وتقليم وتجميل الأشجار، وخطوط الصرف الصحي، بمراكز ومدن المحافظة.


وتابع المحافظ، جهود الحملة التموينية بمدينة الحامول، والتي أسفرت عن تحرير 9 محاضر متنوعة لمخالفات تموينية على المحال التجارية ومحلات الجزارة تضمنت "عدم إعلان عن الأسعار، وانتهاء صلاحية، وعدم وجود شهادات صحية، وأخرى متنوعة" ، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين، والعرض على النيابة العامة للتحقيقات.


ووجّه المحافظ، الأجهزة التنفيذية (التموين والصحة والطب البيطري) على مستوى المحافظة بضرورة التصدي بكل حزم لأي مخالفة، مع متابعة الإجراءات الوقائية للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين، منوهًا إلى أهمية توعية المواطنين بضرورة الإبلاغ عن أي مخالفات تموينية من خلال الخط الساخن 114‏.

-