قناة صدى البلد البلد سبورت صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل

4 لاعبين مهددين بالغياب.. عمرو الدردير يصدم جمهور الزمالك قبل لقاء الأهلي

صدى البلد

نشر الناقد الرياضي عمرو الدردير، تعليقا عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، بشأن عدد من لاعبي الزمالك المحتمل غيابهم عن مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في الدوري الممتاز.

وشارك عمرو الدرديري متابعيه توقعه لمباراة القمة المقبلة، وكتب: “أربع لاعبين من الزمالك مهددين بالغياب أمام الأهلي منهم عبد الله السعيد والجزيري ودونجا”.

منشور عمرو الدردير بغيابات 4 لاعبين الزمالك عن القمة المقبلة

ويستضيف استاد القاهرة الدولي مباراة القمة المرتقبة بين الأهلي والزمالك ضمن الجولة الـ27 من الدوري المصري للموسم الجاري 2023-2024، في السابعة مساء يوم الثلاثاء، 25 يونيو.

مطالب الأهلي بخصوص التحكيم

في سياق متصل، ينتظر مسئولو النادي الأهلي إعلان اتحاد الكرة المصري عن طاقم التحكيم الذي سيدير مباراة القمة، وذلك بعد أن طلب الأهلي استقدام حكام أجانب لإدارة المباراة المرتقبة، مشيرًا إلى استعداده لتحمل كافة تكاليف استقدامهم.

شروط الأهلي للحكام

وأكد الأهلي على ضرورة استقدام طاقم تحكيم مُصنّف لهذه المباراة، حيث يرفض مسئولو النادي فكرة الاعتماد على حكام “تصنيف ثاني أو ثالث”.

وشدد الأهلي خلال مخاطباته الرسمية مع اتحاد الكرة على أهمية إسناد المباراة لطاقم تحكيم قوي ومُصنّف نظرًا لأهمية المباراة ودورها في مشوار الفريق نحو المنافسة على لقب بطولة الدوري المصري.

-