قناة صدى البلد البلد سبورت صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل

خناقة شوارع وصلح.. ماذا فعل لاعب الأهلي مع فرد الأمن

امام عاشور
امام عاشور

قررت جهات التحقيق إخلاء سبيل فرد الأمن من سرايا النيابة بعد سماع أقواله في واقعة مشاجرة إمام عاشور لاعب النادي الأهلي، داخل مول شهير في منطقة الشيخ زايد.

خناقة امام عاشور 

خناقة إمام عاشور

وكان قسم الشيخ زايد تلقى بلاغا من مشرف أمن داخل مول شهير يتهم فيه لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر إمام عاشور، بالاعتداء عليه بالضرب بعد اقتحامه هو وآخرون، المول بعد انتهاء مواعيد العمل الرسمية والتسبب فى حالة من الصخب والضجيج.

وتم إحالة بلاغ المجني عليه إلى النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية ضد المتهمين المشاركين في الاعتداء بالضرب المبرح على فرد الأمن المبلغ، وعلى رأسهم إمام عاشور.

رد الاهلي على أزمة إمام عاشور

وأكد مصدر داخل النادي الاهلي، أن ما حدث هو أن زوجة اللاعب وقعت في أزمة، وبدورها تواصلت مع إمام لحل الأمر.

واصل المصدر: "لقطات الفيديو المسربة عبر منصات التواصل الاجتماعي هي ما أشعلت الأمر، لكن في حقيقة الأمر إمام ومن كان بصحبته قاموا بمصالحة فرد الأمن، بعدما قاموا بإسعافه (إفاقة فرد الأمن بمساعدة إمام ومن كان معه)".

امام عاشور وزوجته 

إمام عاشور في "خناقة شوارع" بأحد مولات الشيخ زايد

وانتشرت فيديوهات مسربة من محلات المول، والتي ظهر بها إمام عاشور وهو يتشاجر مع أفراد الأمن، قبل أن يغادر المول ليجري اتصالات هاتفية، وبعدها جاء وبصحبته عدد كبير من الأفراد وتشتعل المشادة من جديد بالأيدي.

فرد الأمن يحرر محضرا ضد إمام عاشور

وقام رجال الأمن بتفريغ كاميرات المراقبة ومحاورة شهود العيان للوقوف على ملابسات الواقعة بعد تعرض فرد أمن للتعدي على يد لاعب الأهلي إمام عاشور وآخرين داخل المول الشهير.

ونشبت مشاجرة داخل أحد المولات الشهيرة بمنطقة الشيخ زايد التابعة لمحافظة الجيزة بين إمام عاشور لاعب النادي الأهلي، وعدد من الجماهير بسبب معاكسة زوجة لاعب الأهلي.

-