كشف أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك السابق، تفاصيل الوعكة الصحية التي تعرض لها خلال الأيام الماضية، مؤكدًا أن حالته أصبحت مستقرة حاليًا.
ضغوط نفسية وراء التدهور الصحي
أوضح ميدو أن الأزمة بدأت نتيجة ضغوط نفسية وعصبية شديدة مر بها على خلفية قضية تخص نجله.
جلسة حاسمة بالمحكمة
حضر ميدو جلسة نظر الاستئناف المقدم في القضية، آملًا في الحصول على حكم مختلف.
ونستعرض المزيد من خلال الفيديوجراف التالي: