بحث وزير الخارجية السعودي، في اتصال هاتفي الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله ، مع وزير خارجية إيران عباس عراقجي، آخر مستجدات المفاوضات بين الجمهورية الإسلامية الإيرانية والولايات المتحدة الأمريكية، والتقدم المُحرز في تنفيذ التفاهمات المتفق عليها.
كما استعرض الجانبان - وفق بيان لوزارة الخارجية السعودية اليوم /الأربعاء/ - مستجدات الأوضاع الإقليمية، وأهمية مواصلة الجهود والدفع نحو الحوار والحلول الدبلوماسية بما يحقق المصلحة المشتركة لجميع دول وشعوب المنطقة.