الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

القوات المسلحة والشرطة يتسلمان مقار لجان الاستفتاء على الدستور بالقليوبية


أكد المهندس محمد عبدالظاهر محافظ القليوبية أن القوات المسلحة والشرطة قد تسلمت مساء اليوم مقار لجان الاستفتاء على الدستور الجديد وعددها 553 مقراً انتخابياً تضم 1550 لجنة فرعية على مستوى المحافظة مشيرا إلى أن خبراء المفرقعات والحماية المدنية قاموا بمعاينة جميع اللجان والمرور عليها لفحصها وتأمينها من أى مخاطر .
وأشار عبدالظاهر أنه قد تم التنسيق مع جميع الأجهزة المعنية لتوفير كافة الإمكانيات التى تضمن حسن سير عملية الاستفتاء على مدار اليومين مشيرا أنه تم الاستعانة ب 3 آلاف و100 أمين لجنة منهم 2000 عضو من وزارة العدل و1100 من العاملين بالوحدات المحلية على مستوى المحافظة بجانب 350 عضواً احتياطياً لاستقبال جميع الناخبين الذين يحق لهم التصويت فى الاستفتاء على الدستور الجديد وعددهم 2 مليون و706 ألفا و478 ناخبا.
ياتى ذلك فيما أعلنت مديرية أمن القليوبية حالة الاستنفار القصوى استعدادا لاجراء الاستفتاء على الدستور حيث شهدت المحافظة تعزيزات امنية مكثفة من رجال الشرطة والقوات المسلحة لتأمين عملية لجان الاستفتاء بالمحافظة واستلام المقرات .
وقال اللواء محمود يسرى مدير أمن القليوبية بانه تم تقسيم المحافظة لثلاثة قطاعات (شمال وجنوب ووسط) لتأمين الاستفتاء على الدستور الجديد وانشاء غرفة عمليات داخل المديرية لمتابعة عملية الاستفتاء فى كافة مراحلها من بدايتها وحتى الانتهاء منها .