AdvertisementSL
AdvertisementSR

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

العثور على 4 أحياء من المفقودين فى سانت كاترين ووفاة 3 واختفاء آخر

الإثنين 17/فبراير/2014 - 10:51 م
صدى البلد
Advertisements
سانت كاترين يحيي زكريا
قال اللواء عادل كساب مدير إدارة الأزمات بمحافظة جنوب سيناء، إنه نجحت قوات حرس الحدود مدعومة بطائرة فى العثور على أربعة أحياء من السائحين المصريين الثمانية ووفاة 3 وفقد سائح.
يذكر أن ثمانية مصريين كانوا فى رحلة تسلق فى جبل الزعتر بمنطقة وداى الجبال بمدينة سانت كاثرين، وتم فقد الاتصال بهم نتيجة لسوء الأحوال الجوية وهبوب عاصفة ثلجية بالمنطقة، وتوجهت طائرة الإنقاذ إلى سانت كاترين للبحث عن المصريين الثمانية الذين تقطعت بهم السبل في وادي الجبال عقب عاصفة ثلجية.
من ناحيته، قال المتحدث باسم القوات المسلحة، إن عناصر البحث والإنقاذ التابعة للقوات الجوية، بالتعاون مع الجيش الثالث الميداني، تمكنت من الوصول إلى السائحين المصريين الثمانية العالقين بمنطقة "وادي الجبال" بمدينة سانت كاترين نتيجة لسوء الأحوال الجوية والطبيعة الجغرافية الوعرة للمنطقة.
وأضاف المتحدث العقيد أحمد محمد علي، في بيان نشر بصفحته الرسمية على فيس بوك منذ قليل، أن القوات عثرت على أربعة منهم أحياء وثلاثة متوفين، بينما لا يزال أحدهم مفقوداً، وجارٍ البحث عنه حتى الآن.
وأشار المتحدث العسكري، إلى أنه تم تخصيص طائرة بحث وإنقاذ ودفع دوريات مترجلة من قوات حرس الحدود لتمشيط المنطقة المشار إليها والبحث عن السائحين العالقين بها منذ يوم السبت الماضي، والتي حالت الظروف الجوية الصعبة وحالة الإعياء التي نالتهم من إمكانية نزولهم من المنطقة الجبلية، -على حد قوله-.

AdvertisementS