الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

الأهلي يطوي صفحة الدوري.. ويعسكر الجمعة استعدادا للكونفدرالية.. ومدرب المقاولون يؤكد أن قلة الخبرة السبب في الخسارة

صدى البلد

مدرب الأهلي: طويت "صفحة" الدوري لنفتح "كتاب" الكونفدرالية
عبد الحفيظ: الأهلي فريق كبير وصاحب هوية وشخصية
الأهلي يدخل معسكرا مغلقا الجمعة استعدادا للدفاع الحسني المغربي
مدرب المقاولون: قلة الخبرات سر الخسارة من الأهلي
أعرب محمد يوسف، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بالفوز المهم الذي حققه مساء أمس على حساب المقاولون العرب بهدف نظيف ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة للدوري الممتاز.
وقال يوسف عقب المباراة: إن فريقه أدى مباراة جيدة في ظل النقص العددي بالغيابات المؤثرة في جميع الخطوط سواء الدفاع أو الوسط أو الهجوم، ولكن تحلي اللاعبين بالروح القتالية هو السر وراء تحقيق الفوز، وخطف الثلاث نقاط والصعود لقمة الدوري للمرة الأولى هذا الموسم.
وشدد المدير الفني للأهلي، على أنه طوى صفحة الدوري والفوز على المقاولون، وسيبدأ من اليوم في قراءة كتاب الكونفدرالية بمواجهة الدفاع المغربي الأحد المقبل في ذهاب دور الستة عشر للبطولة.
فيما أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن فريقه كبير وعريق وصاحب هوية وشخصية كبيرة، وأن الفريق كان حتما سيعود إلى موقعه في صدارة المجموعة، وأن نقاط مباراة المقاولون كانت مهمة في مشوار الدوري.
وقال عبدالحفيظ: إن الفريق طوى في الوقت الحالي صفحة الدوري مؤقتا؛ للتركيز علي مباراة الدفاع الحسني الجديدي المغربي في الكونفدرالية، وأن بطولة الكونفدرالية بطولة مهمة سيسعي الفريق بكل قوة لاقتناص لقبها، وإضافته لخزانة بطولات الأهلي.
وأكد محمد يوسف، أن الفريق سيدخل في معسكر مغلق ابتداء من يوم الجمعة المقبل؛ استعدادا للقاء الذهاب أمام فريق الدفاع الحسني الجديدي المغربي في لقاء دور الستة عشر مكرر من بطولة كأس الاتحاد الأفريقي "الكونفدرالية".
فيما أعرب محمد رضوان المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب، عن حزنه الشديد للهزيمة التي لحقت بفريقه أمس على يد مضيفه النادي الأهلي بهدف نظيف في المباراة التي جرت بينهما.
وقال رضوان في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: إن عدم تمتع لاعبيه بالخبرة الكافية هو السر وراء الخسارة أمام النادي الأهلي، مشيرا إلى أن صغر سن اللاعبين أثر بشكل سلبي على نتائج الفريق خاصة في مباريات الدور الثاني للدورى.
وشدد المدير الفني للمقاولون على تمسكه بالأمل في المنافسة على الصعود المربع الذهبي والمزاحمة على اللقب.