ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

بالفيديو.. صفاء نوار :عمرو سيد مصور "صدي البلد" حماسي ويحرص علي التواجد بمناطق الاحداث..ووالدته :كنت أخشي اصابته بمكروه

الأربعاء 16/أبريل/2014 - 01:08 ص
صدى البلد
Advertisements
كتب- كـريم الـخطيب
عرضت الإعلامية رولا خرسا، تقريرا مصورا عن الزميل الصحفي عمرو السيد مصور موقع "صدى البلد" الإخباري الذي أصيب في أحداث جامعة القاهرة.
وقالت صفاء نوار، مدير تحرير موقع "صدي البلد": إن عمرو دائما ما كان متحمسا وموجودا في الاشتباكات ومواقع الأحدث، ويحرص على التقاط الصور لحظة وقوعها مهما كانت الأحداث والظروف التي نمر بها، مضيفا أنه عندما يفتقد صورة يكون حزين أكثر من رؤسائه في العمل.
ومن جانبه أكد طارق الجباس، رئيس قسم التصوير بالموقع، أن عمرو حريص دائما أن يقدم عملا جيدا، ويحب يعيش في قلب الحدث، مضيفا أنه قدم له النصيحة عدة مرات من أجل سلامته، وأن حياته فوق كل شيء، ولكنه مصر علي ان يدخل في قبل الاحداث حتي يخرج باللقطات الحصرية.
كما قال الزميل المصاب عمرو السيد: إنه ذهب الي جامعة القاهرة ليقوم بتغطية الاحداث والتقط العديد من الصور، مشيرا إلي أنه اصيب بطلقة في ظهره على رغم من انه كان يحمل علي ظهره "النشطة" التي كان بها المعدات الخاصة به.
في حين قال الدكتور شادي أبو شادي، اختصاصي العناية المركزة بمستشفي القصر العيني: إنه اصيب برصاصة طلق ناري ومدخل الرصاصة تسبب بوجود نزيف، مؤكدا أن الرصاصة مستقره بجانب القلب، وقاموا بوضعه تحت الملاحظة.
فيما قالت والدة الزميل عمرو السيد: إنها قلقة عندما يذهب عمرو إلي العمل، ولا تطمئن إلا بعد أن يعود نجلها الي المنزل مرة أخري، موضحة أنها تجلس بجانب التليفزيون عندما يوجد احداث؛ خوفا ان يصاب ابنها بمكروه.

Advertisements
AdvertisementS