الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

"مسار إجبارى" يحصد جائزة أفضل فريق غنائى لعام 2013 فى "Middle East Music Awards"

صدى البلد

حصل فريق "مسار إجباري" على جائزة أفضل فريق غنائي لعام 2013 ضمن جوائز Middle East Music Awards التي تقدمها مجموعة Dear Guest للدعاية والتسويق، وذلك بعد منافسة كبيرة مع أشهر الفرق الغنائية في العالم العربي.

وتشمل جوائز Middle East Music Awards في نسختها السابعة 30 فئة، منها أفضل مطرب ومطربة، وأفضل ألبوم وأغنية منفردة، وأفضل ملحن، مؤلف وفريق غنائي ومواهب شابة وغيرها من الجوائز التي يتم تقديمها من خلال مجموعة DG والتي يصدر عنها مجلة Dear Guest الشهرية، والتي تتخصص في الموضوعات الخفيفة مثل الفن والجمال والموضة وأخبار المشاهير والسيارات والتسوق.

ويعتمد اختيار الفائزين في Middle East Music Awards على التصويت من خلال مرحلتين؛ الأولى تكون من خلال الجمهور بشكل عام في منطقة الشرق الأوسط، ثم يتأهل الفنانون أصحاب النسب الأكبر إلى مرحلة ثانية نهائية تعتمد على تصويت متخصصين في عالم الغناء والموسيقى.

ويستعد "مسار إجبارى" للمشاركة في إحياء حفل غنائي مع فريقي بلاك تيما وكايروكي بـستاد الهوكي، في موعده الجديد يوم الخميس9 مايو الحالي، وذلك بعد أن كان مقرراً له مطلع هذا الشهر.

ويتكون فريق مسار إجباري السكندري الذي تأسس عام 2005 من هاني الدقاق كمغني رئيسي للفريق وعازف جيتار، أيمن مسعود عازف كيبورد وبيانو، محمود صيام عازف جيتار، أحمد حافظ عازف جيتار باص، تامر عطا الله (الشهير بـتوسي) عازف درامز.