على هامش فاعليات البعثة التجارية لاتحاد الصناعات المصرية إلي كوت ديفوار برئاسة
افتتحت فاعليات البعثة التجارية للصناعات الغذائية المصرية بجنوب إفريقيا والتي تستمر حتى ٩ مايو
اختتم وفد المجلس التصديري للصناعات الغذائية، بنجاح فعاليات اليوم الأول من البعثة التجارية إلى دولة جنوب أفريقيا،