الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

الجالية المصرية بروما:القنصلية تبذل مجهودا كبيرا لخدمة المصريين

صدى البلد

أشادت الجالية المصرية في إيطاليا برئاسة المهندس عادل عامر رئيس الجالية بالجهود الكبيرة التي يقوم بها السفير عمرو حلمي في إيطاليا والجهود الدبلوماسية التى يقوم بها فى تذليل اى عقبات أمام أبناء الجالية المصرية في إيطاليا.

وقال عادل عامر رئيس الجالية: إن سفير مصر بايطاليا عمرو حلمي، يقوم بجهود من أجل أبناء مصر المغتربين وذلك طبقا لمواقفه الشجاعة فى قضايا كثيرة من أجل الصالح العام، مشيرا إلى أن السفير يعمل مع الجانب الايطالى من أجل تحسين العلاقات وعودة السياحة والاستثمار فى مصر .

من جانبه قال اسلام السويسى منسق حملة كمل جميلك بالاتحاد الأوروبي بأن الدبلوماسية المصرية في إيطاليا بقيادة السفير عمرو حلمى تقوم بجهود كبيرة من أجل رفع اسم مصر، خاصة في معاملة القسم القنصلي للمغتربين المصريين في روما وانجاز مصالح المصريين في وقت قليل.

وأوضح أن تعمل على تذليل اى عقبه أمام المغتربين فى روما خاصة في ملف الهجرة غير الشرعية التى يضعوعها ضمن أولويات الدبلوماسية في إيطاليا، لافتا إلى أن نموذج رجال الدبلوماسية المصرية

كما أعلن عادل خطاب عضو الحزب الليبرالي الإيطالي تقديره لسفير مصر بروما والقنصل العام لما يقومون به لخدمة أبناء الجالية المصرية وتذليل العقبات لأبناء الوطن.