الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

الاثنين.. ندوة صوتك لمصر بكره بجامعة حلوان

صدى البلد

تنظم جامعة حلوان، ندوة بعنوان "صوتك لمصر بكره"، يوم الاثنين في تمام الحادية عشر صباحا، بهدف توعية الشباب بأهمية المشاركة في بناء واستقرار الوطن، وذلك في إطار الاستعدادات الجارية للاستفتاء على التعديلات الدستورية والتوعية بأهمية الإدلاء بالأصوات في التعديلات المقترحة والدعوة إلى ضرورة أن يمارس كل فرد حقه في التصويت وأهمية تلك المشاركة في تنمية الوطن والمحافظة على مكتسباته التي تحققت في الفترة السابقة.

يأتي ذلك تحت رعاية الدكتور ماجد نجم رئيس جامعة حلوان وبالتعاون مع المجلس القومي للمرأة.

وأكد الدكتور ماجد نجم رئيس جامعة حلوان أهمية هذه الندوات في نشر الوعي لدي الشباب ودعم انتمائهم وولائهم بالوطن، وإلقاء الضوء على المواد الدستورية التي تهتم بالشباب والمرأة وتهم المجتمع المصري إلى جانب التثقيف السياسي لشباب الجامعة، والتعريف بأهمية الاستحقاقات السياسية ومفهوم الدستور ووظائفه.

وتتضمن الندوة التوعية بضرورة المشاركة في التعديلات الدستورية من أجل استكمال مسيرة الأمن والأمان ومكافحة الإرهاب والحفاظ على كيان الدولة المصرية والتأكيد على أهمية دور المرأة المصرية في غرس حب الوطن وتفعيل مشاركتها للإدلاء بصوتها، حيث إنها القادرة على بناء المستقبل وتنمية الوطن.

ويشارك في الندوة الدكتورة عصمت أباظة عضو المجلس القومي للمرأة فرع القاهرة، ومها مروان مقرر المجلس القومي للمرأة فرع القاهرة والدكتور عمرو عثمان نائب وزير التضامن، والفنان محمد ثروت والفنان طارق الدسوقي.