الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

نائب: استقبال الرئيس وزراء الشباب العرب يهدف لعمل منظومة متكاملة

 الرئيس يستقبل وزراء
الرئيس يستقبل وزراء الشباب والرياضة العرب

أكد النائب عبد الرازق زنط عضو لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، أن الشباب هم قاطرة التنمية في مصر، مشيدا بدور الرئيس السيسي واهتمامه بالشباب واستغلال طاقاتهم فيما يصب في صالح المواطن، والنهوض بهم في كافة المجالات.

وأشار زنظ في تصريحاته لـ"صدى البلد" إلى أن استقبال الرئيس لوزراء الشباب والرياضة العرب، يأتي ضمن إطار عمل منظومة متكاملة متناسقة، لدعم الشباب وإبعادهم عن الفكر المتطرف والذي طالما عانينا منه، وبالأخص بعد انتشار السوشيال ميديا والمواقع الإلكترونية.

وقال عضو البرلمان، إنه يجب أن يكون هناك تكامل فكري بين الشعوب حتى يكون هناك تفاهم، موضحا أن كون مصر رائدة للعرب فهي قادرة على القيام بهذا الدور، مشيدا بدور الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة في مصر ورؤيته الواضحة.

كان الرئيس عبد الفتاح السيسي، قد استقبل وزراء الشباب والرياضة العرب، وذلك بحضور الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، حيث شدد على أهمية صياغة خطة عمل طموحة وتدريجية بهدف تفعيل "الاستراتيجية العربية لاستثمار طاقات الشباب ومكافحة التطرف الفكرى"، وذلك فى إطار أولوية الحفاظ على الدول بالمنطقة العربية وتفادي الإضرار الاستراتيجي والعبث بالمؤسسات الوطنية المهمة لتثبيت أركان الدولة.