الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

تعرف على مطربي وكواليس حفل افتتاح كأس الأمم الإفريقية

كأس الأمم الافريقية
كأس الأمم الافريقية 2019

كشف مصدر مطلع داخل اتحاد الكرة عن تفاصيل حفل افتتاح بطولة أمم إفريقيا التى تستضيفها مصر خلال الفترة من 21 يونيو الجارى وحتى 19 يوليو المقبل.

ويلتقى منتخب الفراعنة بقيادة المكسيكى خافيير آجيرى نظيره منتخب زيمبابوى يوم الجمعة المقبل فى مستهل نهائيات كان 2019 على ملعب استاد القاهرة فى تمام الساعة العاشرة مساء.

قال المصدر إن اللجنة المنظمة للبطولة القارية برئاسة المهندس هانى ابوريدة سوف تتوجه إلى استاد القاهرة قبل انطلاق حفل الافتتاح بـ 4 ساعات أى فى تمام الساعة الرابعة عصرا كى يتسنى لهم استقبال الضيوف والمسئولين الذين تم توجيه الدعوة إليهم لحضور حفل افتتاح العرس القاري والترتيبات النهائية الخاصة بمراسم الحفل.

أضاف: سيكون فى طليعة الضيوف وزير الشباب والرياضة وأحمد أحمد رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" إلى جانب احتمالية حضور السويسرى جيانى إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" إضافة إلى مسئولين رفيعى المستوى فى الدولة.

الحفل سيبدأ فى الثامنة مساء، وبعدها ستترك الفرصة لتجهيز الملعب لمباراة الافتتاح بين مصر وزيمبابوى التى ستقام فى العاشرة مساء.

لفت إلى أن حفل إفتتاح البطولة يبدأ فى تمام الساعة الثامنة مساء على أن يتم إغلاق أبواب الاستاد أمام الجماهير فى تمام الساعة السادسة مساء، مشيرا إلى أن الحفل يتخلله العديد من الفقرات الفنية لمطربة سنغالية وأخرى نيجيرية فضلا عن المطرب المصرى الشعبي حكيم على أن تكون أغنية حفل الافتتاح بـ 3 لغات.

أوضح أنه يعقب مراسم الحفل الغنائى إقامة المباراة الافتتاحية فى تمام الساعة العاشرة مساء بين منتخب مصر الوطنى ونظيره منتخب زيمبابوى وسط حضور جماهيرى كثيف لمؤازرة الفراعنة الكبار.