ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

مدير تحرير الأهرام: الرئيس السيسي طمأن الشعب المصري خلال الندوة التثقيفية

الإثنين 12/أكتوبر/2020 - 11:22 ص
الكاتب الصحفي جميل
الكاتب الصحفي جميل عفيفي
Advertisements
فرح علاء الخولي
قال الكاتب الصحفي جميل عفيفي، مدير تحرير الاهرام، إن من اهم الرسائل التي وجهها الرئيس عبد الفتاح السيسي أمس هي تأكيده على عدم وجود نيه للتصالح مع اهل الشر الذين يحاولون تخريب الوطن وتشريد أبنائها، وهي رسالة طمأنة للشعب المصري. 
 
وتابع جميل عفيفي، خلال حواره في برنامج "صباح الورد"، المذاع على قناة "تن"، أن ليس هناك نية للدولة على التصالح مع التنظيم الإرهابي، معقبا: "الأنظمة الإرهابية مقدرتش على القوات المسلحة المصرية لأنها من نسيج الشعب"، وان القوات المسلحة تعاملت مع كل تلك التهديدات بحرفية كبيرة واستطاعت طرد هؤلاء المخربين والإرهابيين.

واضاف عفيفي أن هؤلاء المخربون "ملهمش مكان بينا"، لافتا الى ان رسالة الرئيس السيسي لم تكن لمجموعات الإرهابية او ما شابه ذلك فقط وانما أيضًا هي رسالة قوية للدول التي تساعد هؤلاء المخربين، وتحاول ان تتصالح فيما بعد، فليس هناك اي نية للتصالح مع تلك الدول أيضا.

وأوضح ان يجب علينا جميعا توجيه الشكر للجيش المصري ليس فقط على مجهوداته في حرب أكتوبر، ولكن حتى الان لان مازال الجيش المصري يواجه حرب مع الإرهاب على الأرض، الى جانب ان الجيش يعيد تسليح نفسه مرة أخرى لحماية الأمن القومي.

Advertisements
Advertisements