الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

رئيس جامعة كفر الشيخ يشهد حفل استقبال طلاب الآداب والصيدلة والثروة السمكية .. صور

جامعة كفر الشيخ
جامعة كفر الشيخ

شهد الدكتور عبدالرزاق دسوقي، رئيس جامعة كفرالشيخ، اليوم الإثنين، حفل استقبال الطلاب الجدد في كليات علوم الثروة السمكية والمصايد والصيدلة والآداب المنضمين لأسرة الجامعة للعام الجامعي2021- 2020م.

يأتي ذلك في إطار سلسلة اللقاءات التعريفية لرئيس الجامعة للطلاب الجدد بمختلف الكليات.

وحضر اللقاء الدكتور حسن يونس نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث والدكتور رضا صالح نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والدكتور محمد عبدالعال نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والدكتور إبراهيم الهواري عميد كلية علوم الثروة السمكية والمصايد والدكتور رمضان الدوماني عميد كلية الصيدلة والدكتور وليد البحيري عميد كلية الآداب والدكتور عبد الحميد الصباغ وكيل شئون التعليم والطلاب بكلية الآداب والدكتور عبد العزيز العشماوي وكيل شئون التعليم والطلاب بكلية الصيدلة، وأعضاء هيئة التدريس بالكليات الثلاث. 

ورحب عمداء كليات علوم الثروة السمكية والمصايد والصيدلة والآداب بالطلاب مقدمين الشكر لرئيس وإدارة الجامعة على كل ما يقدمونه للكليات من دعم كما تم التعريف بالبرامج الدراسية المميزة واللوائح والأنظمة المعمول بها في الكليات والجامعة مقدمين التهنئة للحضوربمناسبة بدء العام الدراسي الجديد.

كما رحب، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب بالطلاب الجدد وسنوات النقل، مؤكدًا أن مكاتب عمداء ووكلاء الكليات ومكاتب السادة النواب ومكتب الأستاذ الدكتور رئيس الجامعة تستقبل الجميع في كل وقت للاستفسار والإجابة عن أسئلة الطلاب والحصول على المعلومات الحقيقية من مصادرها.

ودعا د. عبدالعال، الطلاب إلى الالتزام باتباع الإجراءات الاحترازية حفاظا على سلامة الجميع والالتزام بالجدول المنظم للمحاضرات سواء داخل الكلية أوعن بعد متمنيا التوفيق للجميع.

ووجه رئيس الجامعة كلمة للطلاب رحب فيها بهم، وهنأ الرئيس عبدالفتاح السيسي والقوات المسلحة الباسلة والطلاب وأعضاء هيئة التدريس بذكرى انتصار حرب أكتوبر المجيدة وبدء العام الدراسي الجديد وذكرى المولد النبوي الشريف، موجها التحية لأرواح الشهداء متمنيا لمصر الأمن والأمان والتقدم والازدهار وللطلاب التوفيق والنجاح.

وأكد د. دسوقي حرص إدارة الجامعة على توفير سبل الرعاية للطلاب القدامى والجدد متمنيًا أن يكونوا إضافة نوعية للجامعة والمجتمع، مشيرا إلى أن جامعة كفرالشيخ تعمل على تخريج طلاب متسلحين بمختلف المعارف والمهارات التي تمكنهم من الالتحاق بسوق العمل والمنافسة محليا وإقليميا ودوليا.

كما أكد رئيس الجامعة على أهمية المشاركة الفاعلة في الأنشطة الطلابية والعلمية والثقافية التي تنظمها الجامعة في إطار تبادل الاحترام بين الجميع واحترام اللوائح والأنظمة.