الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

بالصور.. ختام ملتقى طلائع التربية والتعليم بكفرالشيخ

صدى البلد

شهد الدكتور هشام السنجري وكيل أول وزارة التربية والتعليم، اليوم ختام فعاليات ملتقى طلائع التربية والتعليم الأول على مستوى الجمهورية بكفر الشيخ .

جاء ذلك بحضور منى يحيى وكيل وزارة التربية و التعليم بكفر الشيخ ، و سمير غباشي رئيس مجلس ومدينة كفر الشيخ ، وأحمد جعفر نائب رئيس مجلس أمناء المحافظة ،وطارق حامد مكاوي مدير إدارة الكشافة بوزارة التربية والتعليم .

تضمن حفل الختام تلاوة القرآن الكريم، وطابور عرض وفود المحافظات المشاركة في الملتقى وحملة الأعلام ، ومراسم رفع علم مصر، وتقديم التحية الوطنية ،وعرضيين رياضيين لإدارة سيدي سالم التعليمية و المدرسة السعيدية بإدارة شرق كفر الشيخ التعليمية.

ومن جانبه ، أشاد الدكتور هشام السنجرى رئيس قطاع الخدمات بوزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ بهذه المبادرة الأولى من نوعها فيما يتعلق بهذه المرحلة السنية ، مؤكدًا أن الدكتور الهلالي الشربيني وزير التربية والتعليم من الداعمين لأي نشاط جديد يمكن أن ينتقل كنموذج ناجح للمحافظات الأخرى .

وأضاف "السنجري" أن الوزير سوف ستبنى المقترح الذي طرح اليوم بإقامة معسكر كشافة دائم لوزارة التربية والتعليم ، موضحًا أن نجاح الملتقى لاعتماده على المشاركة المجتمعية ، التي لم نكن نتصورها بهذا الكيف والكم .