AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
hedad
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

مصر للطيران: السوق البريطانية الأهم لنا.. وحملة للترويج للسفر لمصر

الإثنين 07/نوفمبر/2016 - 06:33 م
صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
Advertisements
ا ش ا
قال المدير الإقليمي لشركة مصر الطيران، صلاح قدري، اليوم الاثنين إن السوق البريطاني يعتبر من أهم الأسواق لشركته، مشددا على أن شركته تركز خلال مشاركتها في معرض "سوق السفر الدولي" في لندن هذا العام على المقاصد السياحية الثقافية في مصر، والتأكيد على أن مصر "مقصد سياحي متميز في العالم".

وأوضح قدري - في تصريحات لمراسل وكالة أنباء الشرق الأوسط في لندن،على هامش مشاركته في معرض سوق السفر العالمي - إن شركة مصر للطيران تقوم بحملة إعلانية مع المكتب السياحي للتشجيع على السفر الى المقاصد السياحية الثقافية، إضافة الى تعزيز اسم "مصر للطيران" كشركة رائدة بين الشركات المنافسة، مشيرا الى وجود العديد من العروض التي تقدمها الشركة في هذا الإطار.

وأكد قدري أيضا على أن "مصر للطيران" تعمل على الترويج للخدمات التي تقدمها الشركة، والتركيز على إرضاء عميل "مصر للطيران" بشكل أكبر، رغم الخسائر التي تعرضت لها في الفترة الماضية.

وقال المدير الإقليمي لمصر للطيران إن كل هذه الجهود تهدف أيضا الى اعادة حركة السياحة الى مدينة شرم الشيخ، منوها الى عقد عدة اجتماعات مع منظمي الرحلات، ومع هيئة تنشيط السياحة، والاتفاق على عدة حملات تسويقية للترويج الى شرم الشيخ والغردقة.

وشدد "قدري" على أن السوق البريطانية تعتبر من أهم الأسواق لشركة مصر للطيران وسيبقى كذلك، مشيرا الى أن بريطانيا ليست فقط مصدرا للسياحة، ولكن يوجد بها أيضا العديد من المستثمرين الذين يعملون في مصر، وهو ما يؤكد أهمية هذا السوق بالنسبة لمصر.

وفيما يتعلق بخطط الشركة بايجاد رحلة ثالثة الى مطار هيثرو، قال قدري إن "الرحلة الثالثة قادمة دون شك"، وخاصة مع إعلان الحكومة البريطانية انشاء مدرج ثالث بالمطار وهو ما يعزز من فرص إمكانية تشغيل رحلات إضافية.

وأضاف إن مصر للطيران ستستلم الطائرات الجديدة تباعا، مشيرا الى أن من أفضل الأماكن التي يمكن أن تعمل عليها هذه الطائرات هو مطار "هيثرو".
Advertisements
AdvertisementS