AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

مدرب المنتخب ينفي خروج أحمد حسن «كوكا» من حسابات «كوبر»

الإثنين 27/فبراير/2017 - 06:53 م
صدى البلد
Advertisements
أ ش أ
نفى محمود فايز مدرب ومحلل الأداء في الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، ماتردد بشأن خروج اللاعب أحد حسن "كوكا" مهاجم فريق سبورتينج براجا البرتغالي، من حسابات الجهاز الفني للمنتخب خلال الفترة المقبلة.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت إلى اتخاذ الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب، قرارا باستبعاد "كوكا" من صفوف المنتخب خلال الفترة القادمة، بسبب تراجع مستواه في الفترة الأخيرة، وابتعاده عن المشاركة بشكل أساسي مع فريقه البرتغالي.

وقال محمود فايز - في تصريحات لوكالة أنباء الشرق الأوسط اليوم الاثنين - إن هذا الكلام ليس له أي أساس من الصحة، مشيرا إلى أن أحمد حسن "كوكا" تواجد في كل معسكرات المنتخب الوطني الأخيرة بشكل منتظم، بالإضافة إلى أنه كان أحد اللاعبين المتواجدين في قائمة الفراعنة في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2017 بالجابون.

وأوضح أن منتخب مصر يمتلك قواما رئيسيا سيعتمد عليه في الفترة القادمة، مع إمكانية إضافة عناصر قليلة لقائمة الفراعنة خلال المعسكر القادم المقرر إقامته يوم 24 مارس المقبل، مؤكدا أن "كوكا" يعد من اللاعبين المميزين في صفوف المنتخب.

وأشار مدرب المنتخب إلى أن هناك حالة واحدة فقط ستمنع "كوكا" من الانضمام لصفوف الفراعنة في العسكر القادم، وهي استمرار معاناته من الإصابة، موضحا أن اللاعب لم يكتمل شفاؤه حتى الآن من الإصابة في الحوض التي تعرض لها خلال فترة تواجد المنتخب في الجابون.
AdvertisementS
AdvertisementS