ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
مدير التحرير
صفاء نوار

تعرف على الحالة المرورية بمختلف شوارع القاهرة والجيزة..فيديو

الأربعاء 09/يناير/2019 - 10:31 ص
صدى البلد
توك شو
أكد الرائد محمد الشربيني، مشرف غرفة عمليات الإدارة العامة للمرور، أن هناك بعض الأمطار الخفيفة المتفرقة على طريق مصر إسكندرية الصحراوي، مؤكدا أنه حتى الآن لم يكن لها تأثير على الطريق. 

وأوضح " الشربيني " خلال لقاء خاص ببرنامج " هذا الصباح " ، بفضائية "إكسترا نيوز" ، اليوم الأربعاء ، أن الطرق السريعة خالية من الشبورة المائية أو أمطار ، مؤكدا أنه في حالة حدوث أمطار يجب اتباع هذه النصائح: تقليل السرعة السيارة، استخدام مساحات الزجاج ، ترك مساحة من زجاج السيارة لعدم تجميع بخار مائية أمام قائد المركبة ، الالتزام بالحارات المرورية ، عدم الضغط فجأة على الفرامل السيارة من اجل عدم انحرافها يمين أو شمال.

وأشار مشرف غرفة عمليات الإدارة العامة للمرور، إلى أن الأحجام المرورية المتواجدة الآن هي الأحجام المعتادة الصباحية، منوها إلى ان الذروة الصباحية مؤثرة في بعض المناطق على الطريق الدائري مثل: منطقة أعلى البساتين للقادم من الجيزة اتجاه القاهرة الجديدة ، ومنطقة أعلى السلام القادم من المناطق الزراعية و المتجه إلى نفق السلام .

لافتا إلى ان مداخل القاهرة بالكامل تعمل بشكل جيد للغاية سواء طريق السويس ، او طريق إسماعيلية ، محور شبرا بنها الحر، طريق مصر اسكندرية الزراعي والصحراوي وتقاطعاتها مع أسفل الدائري و العكس . 

ads