ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

سمر صالح تكتب: نتنياهو راجل و6 ستات

السبت 09/فبراير/2019 - 03:48 م
الصحفية سمر صالح
الصحفية سمر صالح

ماذا تعرف عن العلاقات السرية لرئيس الحكومة الإسرائيلية بنيامين نتنياهو؟ هل تعلم شئ عن الـ 6 ستات اللاتي قادوا شخصية زعيم الصهيوني فى إسرائيل.

بنيامين نتنياهو.. عاش علاقات سرية وعلانية مع 4 سيدات ما بين الزواج والخيانة وتمرير الصفقات، علاوة على علاقتة بأمه، فماذا تعرف عنها.

أول ست فى حياة نتنياهو..
تعرف نتنياهو على فتاة يهودية تدعي "ميكي وايزمان" ثم تزوجها فى عام 1972 وتعرف الان باسم "ميريام حاران" وهي تتولي منصب رئيس اللجنة الاستشارية السلامة النووية فى إسرائيل وأنجب منها أبنته "نوعا" وخانها مع طالبة بريطانية ليست يهودية تدعي "فلور كاتس".

تاني ست فى حياة نتنياهو..
بعد طلاقة زوجتة الأولى بسبب علاقته بـ"فلور كاتس" أعتنقت فلور الديانة اليهودية وتزوجها نتنياهو فى عام 1981 وتعرف الأن باسم "فلور هارلان" وتتولى منصب عضو في مجلس المستشارين في مركز الدراسات الأمريكية.

تالت ست فى حياة نتنياهو..
تعرف نتنياهو على مضيفة في شركة العال الإسرائيلية تدعي "سارة أرتسي" على متن رحلة جوية في أمستردام وكتبت له رقم هاتهفا على ورقة وأعطتها له وكان نتنياهو متزوجًا فى ذلك الوقت ورغم ذلك عاش مع سارة قصة حب انتهت بطلاقة زوجتة الثالية وتزوجة سرًا من سارة بعام 1991 وأنجب منها ولدين "يائير" و"أفنير".

رابع ست فى حياة نتنياهو..
بعد تزوج نتنياهو من "سارة ارتسي" بعام واحد خانها مع "روث بار" وهي امرأة متزوجة عملت في مكتب نتنياهو بقسم العلاقاته العامة وضبطتهم سارة معا فى بتاح تكفا وبعد ذلك طردت "روث بار" من العمل وطردت نتنياهو من منزلها وطلبت الطلاق منه وانتهت تلك المشكلة بتركيب كاميرات مراقبة لنتنياهو فى مكان يتواجد فيه.

خامس ست فى حياة نتنياهو..
وخامس ست فى حياة نتنياهو هى أبنته من زوجتة الاولى وتسمى "نوعا" وتبلغ من العمر 40 عام ولم تحظ ابنة نتنياهو الكبرى والوحيدة بنفس الاهتمام الذي يحظى به أولاده "يائير" و"أفنير".

سادس ست فى حياة نتنياهو..
وسادس ست فى حياة نتنياهو هى أمه "سيليا سيجال" فلاحة ولدت وسط 6 أخوات بتاريخ 28 أغسطس 1912 وكان نتنياهو مرتبط بأمه.