ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
مدير التحرير
صفاء نوار

حازم إمام في تصريحات جريئة: مفيش إلغاء للدوري.. الزمالك حاجة تفرح.. لقب الثعلب الصغير الأقرب لي ..فيديو

الثلاثاء 12/فبراير/2019 - 03:15 م
حازم إمام
حازم إمام
توك شو
أطلق حازم إمام، عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم، نجم الزمالك السابق، مجموعة من التصريحات القوية.

وقال "إمام"، خلال لقائه ببرنامج "8 الصبح" المذاع عبر فضائية "dmc" اليوم، الثلاثاء، إن الزمالك هذا العام "حاجة تفرح" على حد وصفه، مشيرًا إلى أن حسام حسن أفضل لاعبي جيله.

وكشف اللاعب، عن تفاصيل لأول مرة عن حياته الشخصية، وعلاقته بوالده واللقب الأقرب لقلبه، وأصعب المباريات التى خاضها مع نادي الزمالك والمنتخب المصري، وتوقعاته لكأس الأمم الأفريقية.

"محظوظ لاحترافي كرة القدم مثل والدي".. قال الكابتن حازم إمام، عضو مجلس إدارة كرة القدم، إنه شخص محظوظ لأن والده حمادة إمام، لاعب كرة قدم سابق، معربًا عن سعادته لاحترافه مجال كرة القدم مثل والده.

وأوضح أن والده غرس فيه احترام وحب الناس ومعاملتهم بطريقة حسنة دائمًا، لافتًا إلى أن والده كان يرى أن كرة القدم "إمتاع" وليست للتعصب.

وأردف عضو مجلس إدارة كرة القدم، أنه في طفولته كان يتمني أن يصبح مهندسًا في المستقبل، موضحًا أنه يظهر على شاشة التلفاز كونه لاعب كرة قدم وليس مذيعًا.


الدوري المصري ليس مهددا بالإلغاء
أكد حازم إمام، أن الحكومة المصرية دائما تدعم اتحاد الكرة ،لافتا إلى أن فوز مصر بتنظيم بطولة كأس الأمم الأفريقية جاء عن طريق اهتمام الدولة وبذلها الكثير من الجهود لاستضافة هذا الحدث بها . 

وأضاف: إنه لأول مرة في تاريخ القارة الافريقية يشارك 24 منتخب، بالإضافة إلى إقامة البطولة في شهر يونيو بدلا من يناير .

وأشار عضو مجلس إدارة كرة القدم، إلى أن الإتحاد اتخذ قرارا يوم السبت الماضي بإغلاق أكثر من ملعب من أجل بدء تحضيرات الملاعب لاستضافة بطولة أفريقيا، متمنيا أن تفوز مصر بكأس الأمم الأفريقية هذا العام ، مضيفا ان مصر لديها فرق قوية للغاية . 

ونوه: إلى أن الاتحاد رحب هذا العام باستضافة ملاعب الدوري عدد من الجمهور لحضور عدة مباريات، مؤكدا أن الدوري المصري ليس مهددا بالإلغاء كما يشيع البعض. 


زمالك السنة دي حاجة تفرح.. نمسك الخشب
قال حازم إمام، إنه معجب بالهدوء الذي يسود نادي الزمالك الآن عكس المواسم السابقة، لافتا إلى أن مباراة نادي المقاصة كانت من أفضل المباريات التي خاضها فريق كرة القدم بالنادي. 

وأكد: أنه لا يجب أن يتسلل شعور أن الدوري المصري حسم للاعبي نادي الزمالك، لأنهم بذلك لن يستطيعوا الحصول عليه، لافتا إلى أن المتبقي 18 مباراة وأكثر لحصولهم على الفوز بدرع الدوري.

وأضاف: أنه يجب على لاعبي النادي أن يدركوا أن الدوري لم ينته إلا في وجود فرق نقاط أكثر من 3، مرددا: "زمالك السنة دي حاجة تفرح، نمسك الخشب".


بحب لقب الثعلب الصغير لأنه مقترن بوالدي
قال الكابتن حازم إمام، عضو مجلس إدارة كرة القدم، إن اللقب الأقرب لقلبه هو "الثعلب الصغير"، لأنه مقترن بوالده.

وأوضح: أنه لعب "half left" و"half right"، لافتا إلى أن الأفضل بالنسبة له هو "playmaker" .

وأضاف عضو مجلس إدارة كرة القدم، أن احتياج الفرق للـ "playmaker" اختلف الآن في مصر، إضافة إلى أن طرق العب اختلفت أيضا، حيث إن اللاعبين يلعبون مع جميع الأطراف بشكل أكبر من الماضي.



تحفظاتي على أجيري غير فنية
أكد الكابتن حازم إمام، عضو مجلس إدارة كرة القدم، أن تحفظاته على مستر " أجيري" غير فنية، موضحا أن "أجيري" يمارس المهنة بشكل مختلف عن "كوبر" .

وأوضح: ان "أجيري" مدرب جيد للغاية فنياَ، لافتا إلى أنه فاز جميع الماتشات التى تولى مسئوليتها .

وتابع: أنه يفضل تواجد بعض اللاعبين مثل وليد سليمان، ومحمود علاء ، ومحمد عواد، مضيفا أن المدرب دائما يكون له حسابات أخرى في إختيار اللاعبين لخوض الماتشات تتوقف على طريقة أداء اللاعب داخل الملعب .


حسام حسن أفضل لاعبي جيلي وكنت بتعلم منه
قال الكابتن حازم إمام، عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم، إن أفضل لاعبي جيله هو "حسام حسن"، لافتًا إلى أنه تعلم منه كثيرًا خلال الفترة التي قضاها معه في الملعب. 

وأكد: أن أصعب المباريات التي خاضها مع نادي الزمالك كان نهائي أفريقيا عام 2001.

ولفت عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم، إلى أن أصعب المباريات التى خاضها مع المنتخب المصري كان نهائي جنوب أفريقيا في بوركينا فاسو عام 1998، مضيفًا أن أفضل الأهداف التي سجلها من قبل كانت هدفين، واحدًا فى النادي الأهلى، وآخر فى النادي الإسماعيلي، إضافة إلى تسجيله هدفًا آخر خلال مباراة أمام منتخب بلغاريا.


صعب يجي لاعب تاني زي محمد صلاح
أكد الكابتن حازم إمام، عضو مجلس إدارة كرة القدم، أن لاعبي كرة قدم كثيرين جيدون، ولكن يصعب مجيء لاعب مثل محمد صلاح. 

وأضاف: أن اتحاد كرة القدم لديه خطة لإنشاء دوري الأكاديميات لمضاعفة لاعبي كرة القدم المحترفين بأوروبا؛ مما سيزيد من قاعدة الناشئين في مصر، لافتًا إلى أن الاتحاد هو من يضع الأسس التدريبية لهذه الأكاديميات.

وتابع: أن بعض الأكاديميات ليس لديها مدربون مؤهلون للتدريب، لذلك الاتحاد يقدم المساعدات؛ من أجل تعريفهم بكيفية تمرين مختلف الأعمار، منوهًا بأن جميع الأندية تحتوي على أكاديميات تدريب كرة القدم.


حازم إمام يلتقط صورة سيلفي مع مذيعين برنامج 8 الصبح
أكد الكابتن حازم إمام، عضو مجلس إدارة كرة القدم، أنه يحب تناول الطعام الإيطالي خاصة المكرونات، لافتا إلى أنه دائما يمارس الرياضة للحفاظ على وزنه.

وأشار" إمام "، خلال لقائه ببرنامج "8 الصبح"، المذاع عبر فضائية " dmc"، اليوم الثلاثاء، إلى أنه يتمنى أن يستمتع مشجعي كرة القدم بها ، وأن يختفي التعصب خاصة التعصب الذي يظهر على مواقع التواصل الإجتماعي بشكل كبير للغاية.

وتابع: أنه يتمنى فوز مصر ببطولة كأس أفريقيا هذا العام، لافتا إلى أنه غرس في بناته حب ممارسة الرياضة، ولذلك فهم يمارسون كرة القدم، وكرة التنس رياضة الإسكواش.

الجدير بالذكر أن الكابتن حازم إمام يلتقط صورة سيلفي مع الإعلامية أية جمال ورحمة "مذيعة من أشخاص ذوي القدرات الخاصة". 







ads

تعليقات فيسبوك

تعليقات صدى البلد

ﺗﺼﻮﻳﺖ

هل تتوقع أن يقضى التطبيق الجديد على الهاتف لشحن كارت عداد الكهرباء على مشكلة القراءات الخاطئة؟

هل تتوقع أن يقضى التطبيق الجديد على الهاتف لشحن كارت عداد الكهرباء على مشكلة القراءات الخاطئة؟