ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
مدير التحرير
صفاء نوار

سمية الخشاب تفتح النار على أحمد سعد: كان هيقتلني وحياتي كانت في خطر.. وشماتة ريم البارودي منعتني من حبسه.. وتفاصيل مرعبة لحياتها مع المطرب

الخميس 16/مايو/2019 - 09:20 ص
أحمد سعد وسمية الخشاب
أحمد سعد وسمية الخشاب
كريم الخطيب
  • سمية الخشاب:
  • أحمد سعد كان هيقتلني وحياتي كانت في خطرأحمد سعد خايف مني
  • ضربني وبكي وسبقني واشتكى.. تعليقا على خلافها مع أحمد سعد

كشفت الفنانة سمية الخشاب تفاصيل لأول مرة عن حياتها وأسرار زواجها وطلاقها من المطرب أحمد سعد، حيث أكدت أنها عاشت أصعب عامين فى حياتها، وأنها تعرضت لمشكلات كثيرة ولم تتلق أى تهنئة من أصدقائها بعد الزواج من سعد ولكن تلقت تهانئ كثيرة بعد الطلاق، وحكت واقعة طلاقها الشفهى من سعد قبل الطلاق المعلن، وسبب منعتها من حبسه.

كما تصدرت الفنانة سمية الخشاب ترند الأكثر تداولًا عبر موقع التغريدات «تويتر»، بعد مشاركتها في أحد البرامج التليفزيونية مساء أمس، الأربعاء.

وفيما يلى أبرز ما جاء فى الحوار:

سمية الخشاب: أحمد سعد كان هيقتلني وحياتي كانت في خطر
قالت الفنانة سمية الخشاب إن حياتها مع زوجها السابق أحمد سعد كانت خطرا عليها، معقبة: «أقل حاجة عشتها معاه كانت التعاسة والبؤس».

وأضافت "الخشاب"، خلال تصريحات تليفزيونية: «كنت بحاول أخلي حياتي سعيدة ولذيذة»، موضحة: «كان فيه أيام حلوة بس هو كان عنده ظروف».

وتابعت: «حياتي تعرضت للخطر وكنت هموت وكان هيقتلني، وكان ممكن يكون موجود دلوقتي في السجن بسبب قضية شروع في القتل».



سمية الخشاب: أحمد سعد خايف مني
قالت الفنانة سمية الخشاب، إن شرط الفنان أحمد سعد، زوجها السابق، بعدم ظهورها هى والفنانة ريم البارودى ببرنامج قام باستضافته دليل على خوفه.

وأضافت "الخشاب" أن لديها أشياءً كثيرة تجعل سعد فى حالة من القلق والرعب.

وأشارت إلى أنها ترد على ما يقوله سعد فى البرامج، وكشفت أنها تريد أن تعيش فى سلام وتهتم بأسرتها وبيتها.



ضربني في ضهري.. سمية الخشاب تكشف كيف فقدت طحالها بسبب أحمد سعد
قالت الفنانة سمية الخشاب إن زوجها السابق أحمد سعد تسبب لها في فقد جزء من جسدها، معقبة: «تسبب لي في عاهة مستديمة».

وأضافت "الخشاب": «أنا فقدت طحالي بسبب أحمد سعد، وحياتي معاه كانت في خطر».

وتابعت: «أحمد سعد ضربي في ضهري، ولو كان ضربي في وشي كنت عرفت أدافع عن نفسي كويس»، موضحة: «ضربني في ضهربي بالخاتم اللي في إيده في مكان الطحال»، متابعة: «طحالي انفجر وأنا مش حاسة وفضلت وتسبب لي في نزيف داخلى لمدة يومين وكنت هموت».



كرامتي خط أحمر ولن أسكت.. ماذا قالت سمية الخشاب عن فترة زواجها من أحمد سعد
علّقت الفنانة سمية الخشاب على زواجها من الفنان أحمد سعد، وقالت إنها عاشت عامين من الدمار والعذاب، وأوضحت أنها "زهقت من التفاهات".

وأضافت أن الدنيا لن تتوقف بعد طلاق اثنين، وأكدت "أن الجمهور مل وزهق من هذه القصة موضحة أن هناك أشياءً كثيرة تتطلب المتابعة أكثر من طلاقى من سعد".

وأشارت إلى أنها تظهر اليوم على التليفزيون للرد على ما قاله "سعد" في الفترة الماضية، متابعة: «أي حاجة تتعلق بسُمعتى أو بكرامتى خط أحمر ولن أسكت عليها".



ضربني وبكى وسبقني واشتكى.. تعليق سمية الخشاب على خلافها مع أحمد سعد
قالت الفنانة سمية الخشاب إنها فقدت الطحال بسبب زوجها السابق أحمد سعد.

وأضافت "الخشاب"، خلال تصريحات تليفزيونية: «سكت على أحمد سعد، وسترت عليه، وكنت بضحك وببتسم».

وتابعت: «أحمد سعد ضربني وبكى وسبقني واشتكى»، موضحة: «يوم ما ضربني ودخلت المستشفى بسببه وعيط وقالي سامحيني مكنتش أقصد أصل مكنتش في وعيي».



أحسنلك تسكت خالص.. سمية الخشاب تهدد أحمد سعد على الهواء
قالت الفنانة سمية الخشاب، إنها لن تسكت على ما قاله الفنان أحمد سعد زوجها السابق عليها بالقنوات الفضائية.

وأضافت "الخشاب"، خلال لقاء تليفزيوني فى نوع من التهديد قائلة: "إزاي طالع تتكلم عنى.. أحسنلك تسكت خالص وما تتكلمش عنى تانى".

وأشارت إلى أنها لم تتحدث بأسلوب مسيء له خلال ظهورها فى القنوات الفضائية أو مع الإعلامى عمرو أديب كما قال، وأشارت إلى أنها قالت إن الطلاق رزق فقط.

وكشفت أن سعد يظهر على التليفزيون ويمثل على الجمهور، وأكدت أنها تستطيع مواجهته فى أى مكان ولا تخاف منه، وأوضحت أنها تمتلك مستندات عليه.



فى البلاك ليست .. سمية الخشاب تفضح علاقة أحمد سعد بالبنوك
وصفت الفنانة سمية الخشاب مطلقها المطرب أحمد سعد بـ "الكذاب"، لافتة إلى أن "سعد" لا يمتلك دفتر شيكات والدليل على ذلك أن البنك الذى يتعامل معه أحمد سعد رفض إخراج دفتر شيكات جديد نظرا لعدم الوثوق به بعد تلقيه شيكات وهمية من طرفه.

وقالت "الخشاب"، خلال تصريحات تليفزيونية، إن الفنان أحمد سعد قام بشراء سيارة جديدة منذ فترة لزوجته السابقة بنظام التقسيط على هيئة شيكات وتخلف عن السداد وتم رفض الشيكات الخاصة به، وتم وضعه فى قائمة "البلاك ليست" القائمة السوداء للعملاء.

وكشفت عدم امتلاك أحمد سعد منزلا خاصا به، لافتة إلى أنها قامت بتشجيعه وتحفيزه على العمل والبعد عن التكاسل، مشيرة إلى أنها طلبت منه استخراج دفتر شيكات خاص به ولكنه رفض وقال: "لا مقدرش اكتبى انتى الشيكات باسمك"، وهو ما جعلها ترفض طلبه شكلا وتفصيلا، لافتة إلى أنه طلب منها كتابة الشقة باسمها وقالت: "أدفع واديها له ليه هبلة".



لامونى ولاموا عليا.. سمية الخشاب: محدش هنانى بزواجى من أحمد سعد
قالت الفنانة سمية الخشاب إنها لم تتلق أى تهنئة من أصدقائها بعد زواجها من الفنان أحمد سعد، ولكن تلقت كميات كبيرة من التهنئة بعد الطلاق.

وأضافت "الخشاب"، خلال لقاء تليفزيونى، أنها "كانت تحلم بتغييره بعد زواجه، ولكن لم تستطع، ولذلك الجميع لامنى على الزواج منه".

وأشارت إلى أنها كان تقصد أحمد سعد فى أغنية "بتستقوي".



سمية الخشاب عن أحمد سعد: بيخترع ويألف قصص
قالت الفنانة سمية الخشاب إنها ساعدت طليقها المطرب أحمد سعد بتكلفة سيارته الخاصة، وطلبت منه وقتئذ تغيير سيارتى حين تتوفر مبالغ مالية بحوزته، وأضافت: "مش هيقعد يخترع ويألف قصص وخلاص".

وأكدت "الخشاب"، خلال تصريحات تليفزيونية، أن قيمة السيارة التى اشترتها لطليقها أحمد سعد، كانت من دفتر الشيكات الخاص بها.

وأشارت إلى أن أحمد سعد دفع مبلغا نقديا "كاش" لشراء سيارته، وهي أخذت هذا المبلغ منه لعمل إيداع به لتاجر السيارات، مستخدمة عبارة: "وهنكر ليه؟ ده حق الله".



سمية الخشاب تروي واقعة طلاقها الشفهي من أحمد سعد
روت الفنانة سمية الخشاب تفاصيل طلاقها الشفهى من الفنان أحمد سعد قبل أن يطلقها فى العلن.

وقالت، خلال لقاء تليفزيوني، إن "هناك مشكلة حدثت بيننا وبعد ذلك تركت البيت وذهبت لبيت أمى".

وأضافت أن سعد قال لها: "لو خرجتي من البيت بتاع ماما لمدة شهر هتكوني طالق.. فضحكت وقلت له ما تقول سنة بلاش شهر"، وأوضحت أنها التزمت بكلامه ولجأت لشيخ، ولم تخرج من البيت لقضاء حوائجها إلا بعد الاتصال به والذهاب معها.



سمية الخشاب: أحمد سعد دايما مش مركز ومفاتيح شقتى كانت مع إخواته
نفت الفنانة سمية الخشاب ما ردده طليقها المطرب أحمد سعد بأنه طلقها شفهيا بسبب سفرها دون علمه للإمارات واصفة إياه بـ"الكذاب"، مشيرة إلى أن جميع جولاتها خارج البلاد كانت بصحبته قبل طلاقها، أو بصحبة والدتها.

وأكدت "الخشاب"، خلال تصريحات تليفزيونية، أن طليقها أحمد سعد دائم النسيان، ودايما "مش مركز"، لافتة إلى أنها أخبرته بعدم رغبتها بالعودة مرة أخرى لشقتهم بالتجمع الخامس وبقائها بمنزل والدتها، نظرا لغياب الخصوصية بمنزل الزوجية، خاصة أن إخوته كان بحوزتهم مفاتيح منزلهم بأى وقت.

ولفتت إلى أن البطاقة الشخصية وجميع أوراق طليقها الفنان أحمد سعد لم تكن بحوزته ولكن كانت مع إخوته نظرا لشعورهم الدائم بعدم تحمله المسئولية.



سمية الخشاب تكشف تفاصيل علاقتها بـ أحمد سعد وتهدده على الهواء
قالت الفنانة سمية الخشاب، إنها تتمنى عيش حياة هادئة بعد سنتين من التوتر والرد على كل الإساءة التي وجهها لها أحمد سعد احتراما لجمهورها، مؤكدا أن "الطلاق رزق".

وأضافت أنها كانت تحاول أن تجعل حياتها الزوجية ملائمة، ولكنها كنت تعيسة للغاية، لافتا إلى أن "حياتها كانت في خطر حتمي مع أحمد سعد".

وأوضحت أن أحمد سعد حاول قتلها وخسرت جزءا من جسدها وتسبب في عاهة مستديمة عوضا عن فقدها الطحال بسببه، منوها بأنه يتواجد حاليا في السجن، بعد أن قام بالتعدي عليها بالضرب ووجه عدة ضربات متتالية للطحال، ما أسفر عن تهتك ونزيف داخلي وتم نقلها إلى المستشفى لإجراء عملية جراحية، لافتة إلى تعليق "سعد" على تلك الواقعة، "أنا آسف مكنتش في وعيي"، وقامت خلال الحلقة بنشر صورة للعملية الجراحية التي أجرتها.

وتابعت قائلة: "كان من ضمن أسباب عدم التقدم ببلاغ ضده بعد التعدي عليّ، هو تجنب شماتة ريم البارودي".

واستطردت: "تفاجأت بعد زواجي منه أنه لا يملك منزلًا وعرفت بالصدفة من البواب أنه متأخر في دفع الإيجار وتركت منزله في التجمع لأن جميع أشقائه يملكون مفتاح المنزل، ولم أتمتع بخصوصية داخل بيتي وذلك نظرًا لظروفه الخاصة"، وقالت: "لن أستطيع البوح بتفاصيل ربنا أمر بالستر".

ads