ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

علي ربيع يعيد متابعة زوجته على إنستجرام بعد انفصالهما.. تعرف على رد فعلها

الجمعة 24/مايو/2019 - 09:44 م
علي ربيع - ندى محمود
علي ربيع - ندى محمود
سعيد فراج
أعاد الفنان علي ربيع، متابعة زوجته ندى محمود عبر حسابها الشخصي على تطبيق انستجرام، إذ ظهر الأول ضمن قائمة المتابعين لها، بعد أن قام بإلغاء متابعتها عقب التوتر الذي حدث بينهما، وأنفصالهما.

وفي الوقت ذاته، أصرت ندى محمود، على موقفها، فلم تقم بإعادة متابعة زوجها علي ربيع، الأمر الذي يشير إلى أن الخلافات لم تنته بعد لكن علي يحاول حلها بالتصالح، لاسيما وأن ندى قامت بإغلاق حسابها بعد ساعات قليلة من قيام «ربيع» بإعادة متابعتها.

يأتي ذلك بعد أن أعلنت ندى محمود، يوم الجمعة 19 أبريل الماضى، عبر حساباتها الرسمية على السوشيال ميديا، انفصالها عن علي ربيع، بعد فترة زواج لم تستمر كثيرًا، ففي البداية نشرت، ندى، منشورًا لها عبر فيسبوك، قالت فيه: "أمك ثم أمك ثم أمك، وإن قالت لك طلق مراتك واطردها من بيتها هي وبنتك متترددش يا قلب أمك، شكرًا أنا وبنتك خصيمك يوم القيامة".

وأعادت ندى محمود مشاركة هذا المنشور عبر انستجرام، وكتبت تعليقا آخر، تفتح النار فيه على "ربيع"، قالت فيه: "أنا خصيمة أي أحد ظلمني أنا وبنتي أو أثر عليّ تأثير سلبي في حياتي وخربها لي وعند الله تلتقي الخصوم ويوم القيامة نلتقى أمام الله .. إليك فوضت امرى يا الله وأنت خير وكيل".

وكان علي ربيع قد تزوج من ندى محمود في أواخر عام 2017، في حفل زفاف اتسم بالخصوصية بعيدًا عن عدسات الصحافة والإعلام، واستقبل الثنائي مولودتهما الأولى «مليكة» قبل عدة أشهر.