ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

افتتاح أمم إفريقيا.. مصر تبهر العالم

مديحة عاشور

مديحة عاشور

الأحد 23/يونيو/2019 - 08:37 م
حفل افتتاح بطولة الأمم الأفريقية فى دورتها الـ32، تزين بالفرح والفخر فى قلوب وعيون كل أبناء هذا البلد العظيم، هذا الحفل الذى قدم صورة جميلة ومبهرة لحفل أسطورى ينافس حتى حفلات البطولات العالمية وفى الدول التى قد تكون فى وضع أفضل من حيث الاستقرار ، هذه هى مصر العظيمة وحضارتها التى تولد من جديد فى كل عصر من عصورها وقدرة أبنائها وقياداتها على التحدى والتميز والإبداع.

الجميع كان يترقب ماذا ستقدم مصر فى هذا الافتتاح ، بعد موافقة القيادة السياسية على قبول تنظيم بطولة الأمم الأفريقية قبل موعدها بـ5 شهور فقط ، فجاءت إطلالة مصر فى الاحتفالية بدت للعالم كله قادرة على مواجهة الصعاب للوصول إلى المستحيل ، إبهار ونظام وتألق جعل مسئولى الاتحاد الأفريقى والعالمى تتملكهم مشاعر الإعجاب والانبهار بما فعلته مصر وأبناؤها .

وبعد فرحتنا وفخرنا بما صنعته بلادنا ، هناك مشهد لابد أن نقف عنده ، ولا نتركه يغدو هكذا ، دون لحظة تأمل، عندما تتوفر الإرادة السياسية ، وتتوفر روح فريق العمل ، تستطيع مصر بإرادة قيادتها وإصرار أبنائها أن تحقق المستحيل ، ليس فى مجال الرياضة فقط بل فى كافة المجالات .

وهذا ما يجب أن نقف أمامه ونتدبره لتحظى كل مجالات حياتنا بهذا النجاح المبهر الذى كان محل أنظار العالم، وأثبت بجدارة أن مصر إن أرادت استطاعت.