ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

اخبار النادي الأهلي اليوم السبت 20-7-2019. - بعد التراجع .. اسلام عيسى يقترب من بيراميدز بموافقة المصري

السبت 20/يوليه/2019 - 10:53 م
الاهلي
الاهلي
عمرو ابوبكر
نشر موقع "صدى البلد"، الإخباري، اليوم السبت 20-7-2019 عددًا من الأخبار الهامة المتعلقة بالنادي الأهلي، أهمها تفقد 7 لاعبين من الأهلي يؤدون تدريبات استشفائية في الجيم.

- رمضان صبحي يكتفي بجلسة في جيم الأهلي
اكتفى رمضان صبحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بأداء تدريبات بدنية خفيفة في الجيم على هامش مران الفريق مساء اليوم السبت على ملعب التتش بالجزيرة.

- تفاصيل جلسة لاسارتي مع سيد عبدالحفيظ في الأهلي
عقد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي جلسة مع مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق قبل انطلاق المران المسائي اليوم السبت على ملعب التتش بالجزيرة.

- متغزلا في اللاعب ..مارتن لاسارتي: حسين الشحات ورقة الأهلي الرابحة
يعقد مارتن لاسارتي المدير الفنى للأهلى عددا من الجلسات الفنية مع لاعبى الفريق قبل المواجهة المرتقبة أمام المقاولون العرب المقرر لها يوم الأربعاء المقبل في الدوري.

- لاسارتي يجتمع مع السولية في مران الأهلي .. تعرف على السبب
عقد مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي جلسة فنية مع عمرو السولية لاعب الفريق قبل انطلاق المران المسائي اليوم السبت.

- 7 لاعبين من الأهلي يؤدون تدريبات استشفائية في الجيم
خاض التونسي علي معلول ومحمد نجيب ورامي ربيعة وحسين الشحات وعمرو السولية ووليد أزارو وحسام عاشور لاعبو الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الاهلي تدريبات استشفائية خفيفة في الجيم علي هامش مران الفريق الجماعي مساء اليوم السبت على ملعب التتش بالجزيرة.

- أحمد إسماعيل لاعب حر .. اتحاد السلة ينصف الأهلي ويصدم الزمالك
أنهى اتحاد كرة السلة الجدل الدائر بين الأهلى والزمالك حول صفقة أحمد اسماعيل القادم من إحدى الجامعات الأمريكية .

- بعد تراجع الأهلى.. اسلام عيسى يقترب من بيراميدز بموافقة المصري
أعلن سمير حلبية رئيس النادي المصري قرب الانتهاء من إتمام صفقة لاعب الفريق الأول وجناحه الأيسر اسلام عيسي الي نادي بيراميدز.

- شاهد .. رباعية أهداف ودية الأهلي أمام البلاستيك
حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزا كبيرا على نظيره البلاستيك، برباعية نظيفة في اللقاء الذي أقيم علي ملعب مختار التتش بمقر النادي بالجزيرة.