ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

شبان قنا يضم حارس طلائع الجيش لمدة 3 مواسم

الأربعاء 11/سبتمبر/2019 - 07:12 م
أحمد صلاح حارس مرمى
أحمد صلاح حارس مرمى طلائع الجيش
رباب الهوارى
نجح مسئولو مجلس ادارة شبان قنا، في اتمام التعاقد مع أحمد صلاح حارس مرمى طلائع الجيش ووادي دجلة والألومنيوم وقنا السابق، في صفقة انتقال حر لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد بدورى القسم الثانى بمجموعة الصعيد .

وقال أحمد صلاح في تصريحات لـ"صدى البلد" إنه سعيد بالتواجد في نادٍ كبير مثل شبان قنا ووعد بتقديم مستوى متميز مع الفريق في الموسم الجديد، وإنه قادم للفريق من أجل تحقيق امال جماهيره خلال الموسم الجديد بعد انضمامه للفريق، ويسعى لتقديم الأفضل من أجل إسعاد الجماهير خلال الفترة المقبلة.

ووقع أحمد صلاح علي عقود انضمامه لفريق شبان قنا لمدة 3 مواسم في حضور محمد حسن إدارى الفريق، وشاذلي سمير مدرب حراس المرمى بالفريق، وسعيد بكرى المشرف علي الفريق.

وسبق لفريق شبان قنا التعاقد مع أحمد محبوب لاعب نادي قنا الرياضي، وخالد عبدالشافي لاعب الألومنيوم، وأحمد الليثي مدافع نادي الأقصر، وصلاح جدو لاعب نادي الأقصر، محمد سوستا لاعب ديروط السابق ، محمد نصر الدين لاعب الألومنيوم . 

يذكر أن مجلس إدارة نادى شبان قنا برئاسة جمال الحديدي قرر تجديد الثقة فى كمال الزين ليتولى قيادة الفريق الأول لكرة القدم بالنادى بالموسم القادم من دوري القسم الثاني.

وكان كمال الزين نجح فى قيادة الفريق الأول بنادى شبان قنا للتأهل إلى دورة الترقى وحصل على بطاقة التأهل لدورى القسم الثانى.

وأنهى شبان قنا دورة الترقى بالمركز الثانى برصيد 10 نقاط خلف بترول أسيوط المتصدر.