Advertisements
Advertisements

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
Advertisements
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

جريمة تقشعر لها الأبدان بسوهاج.. ابنة الـ 17 عاما قتلت نفسها لإجبارها على الزواج

السبت 14/سبتمبر/2019 - 10:32 م
صورة أرشيفية - شنق
صورة أرشيفية - شنق
Advertisements
خالد رياض
أنهت فتاة تبلغ من العمر ١٧ عاما حياتها بشنق نفسها بحبل ربطته في سقف غرفتها بقرية الشوش مركز سوهاج بعد أن حاولت والدتها ارغامها على الزواج من شخص لا تحبه.

حاولت "ندى" اقناع والدتها بعدم رغبتها بالزواج من شخص لا تحبه، لكن والدتها كانت مصرة على إتمام الزفاف رغما عنها، فهددتها ابنتها بأنها ستتخلص من حياتها حال الإصرار على ذلك لكن الأم صمت أذنيها، وتركت ابنتها داخل غرفتها وعندما عادت لها بعد فترة وجدتها قد نفذت تهديدها و شنقت نفسها بحبل.

كان اللواء حسن محمود، مدير أمن سوهاج، قد تلقي إخطارا بورود بلاغ بانتحار فتاة داخل بمساكن قرية الشوش دائرة مركز سوهاج، وانتقل إلي مكان الواقعة، مأمور وضباط مباحث المركز وتبين من الفحص وجود جثة "ندي. ع. م. ع" ١٧ عاما، داخل غرفتها وتبين وجود حبل حول الرقبة وآثار خنق.

تم نقل الجثة لمشرحة مستشفي سوهاج العام، وبسؤال والدها "عيد. م. ع" ٥٦ عاما عامل، قرر قيام نجلته بالانتحار عن طريق شنق نفسها بحبل، يتدلي من سقف غرفتها بسبب قيام والدتها بالضغط عليها لاتمام زواجها من شخص ترفضه.

تحرر محضر بالواقعة برقمة٥٣٦٧ إداري مركز سوهاج، وبالعرض علي النيابة العامة، امرت بتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة والتصريح بالدفن عقب ذلك، وتم الانتهاء من التشريح ودفن الجثة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.
Advertisements
Advertisements