Advertisements
Advertisements

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
Advertisements
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

الخشاب يكشف عن أهم أسلحة الأهلي والزمالك في لقاء السوبر.. فيديو

الجمعة 20/سبتمبر/2019 - 10:55 ص
صدى البلد
Advertisements
محمود محسن
كشف شريف الخشاب المدير الفني السابق لمنتخب تشاد، عن أهم أسلحة الأهلي والزمالك بمباراة السوبر اليوم، قائلا إن هناك عددا كبيرا من اللاعبين من الأهلي والزمالك يرجحون كفة فريقهم، فمن أبرز لاعبي الزمالك شيكابالا الذي يهتم بالقيادة داخل الملعب وأضاف لنادي الزمالك الروح والمهارات العالية وكان مفاجأة خلال مباراة بيراميدز بنهائي الكأس.

وأضاف المدير الفني السابق لمنتخب تشاد خلال حلوله ضيفا ببرنامج 8 الصبح عبر فضائية dmc أن اللاعب أشرف بن شرقي الصفقة الجديدة للزمالك استطاع ايضا الظهور بشكل مميز خلال المباريات السابقة، مؤكدا أن ميتشو مدرب الزمالك له دور كبير فهو صاحب شخصية قوية، وهو ما ينعكس على مواقفه الحازمة مع اللاعبين والانضباط التكتيكي داخل الملعب.

وأكد شريف الخشاب، أن أهم ما يميز النادي الأهلي الأداء الجماعي والروح والانضباط التكتيكي، مشيرا إلى أن أسلوب لعب الأهلي يعتمد على السيطرة على منطقة وسط الملعب بشكل جيد وإذا تم السيطرة على وسط الملعب يمتلك زمام المباراة.

وأشار المدير الفني السابق لمنتخب تشاد إلى أن الأهلي يمتلك ايضا الزيادة العددية داخل منطقة جزاء المنافس ويمتلك لاعبين أصحاب مهارات كبيرة منهم ازارو ووليد سليمان ورمضان صبحي وصلاح محسن.
Advertisements
Advertisements