Advertisements
Advertisements

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
Advertisements
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

5 خطوات لـ فايلر تمنحة السيطرة الكاملة على غرفة ملابس الأهلي

الإثنين 23/سبتمبر/2019 - 01:44 م
رينيه فايلر مدرب
رينيه فايلر مدرب الأهلي
Advertisements
عبدالحكيم أبوعلم
نجح رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في السيطرة على غرف ملابس الفريق وأن يكون هو صاحب القرار الأول والأخيرة وهو ما تسبب في فرض حالة شديدة من الانضباط لدى اللاعبين التي بدت في حالة من التركيز الشديد خلال معسكر أبناء الرداء الأحمر في برج العرب .

واتخذ فايلر 5 خطوات أساسية كانت وراء سيطرته الكاملة وغير المشروطة علي فريقه بناء على موافقة مباشرة من رئيس النادي محمود الخطيب والمفوض بالإشراف علي قطاع الكرة وكذلك لجنة التخطيط بقيادة الدكتور طه إسماعيل.

أول خطوة قام بها فايلر هي وضع خريطة كاملة لطريقة عمله في المحاضرة الأولي مع لاعبيه وأنه صاحب القرار الوحيد وقد يتشاور مع معاونيه وهي رسالة واضحة بدأ في جني ثمارها، وكانت الخطوة الثانية في الإفلات من سيطرة سيد عبدالحفيظ مدير الكرة وتحديد اختصاصات الأخير في الجزء الإداري فقط.

الخطوة الثالثة كانت في إجراء تعديلات على لائحة الفريق وإضافة بعض البنود المتمثلة في عقوبات مالية حال الخسارة أو التعادل ويكون هو صاحب القرار الوحيد فيها.

ووضح على فايلر الذكاء الشديد في الخطوة الرابعة التي قام بها حيث اكتشف أن محلل الأداء الحالي هو أحد رجال مدير الكرة وليس لديه الاحترافية او أن يكون علي قدر وقيمة اسم النادي الذي يعمل فيه فطلب بشكل مباشر من محمود الخطيب التعاقد مع محلل أداء سويسري وبالفعل وصل الرجل وانضم لمعسكر الإسكندرية قبل ساعات قليلة.

الخطوة الخامسة التي أقدم عليها فايلر هي رسالة للاعبيه بأنه لا مكان لمن لم يلتزم سلوكيًا وفنيًا وهو ما حدث مع صالح جمعة الذي يبدو حسب مصادر أنه عاد من جديد لما كان عليه لذا أخرجه المدرب السويسري من حساباته الفنية أمام الزمالك واعتمد على محمد مجدي أفشة رغم عدم جاهزيته البدنية الكاملة.
Advertisements
Advertisements