Advertisements
Advertisements

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
Advertisements
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

195 جنيها.. تعرف على رسوم مراجعة البيانات على بوابة وظائف التربية والتعليم

الخميس 10/أكتوبر/2019 - 10:58 ص
رسوم مراجعة البيانات
رسوم مراجعة البيانات على بوابة وظائف التربية والتعليم
Advertisements
ياســـمين بدوي
أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه بعد استكمال بيانات المتقدمين لوظائف المعلمين على البوابة الإلكترونية لتسجيل الوظائف المؤهلة للعمل فى المدارس الحكومية والخاصة بجمهورية مصر العربية ورفع المستندات المطلوبة، لابد من تسديد الرسوم المقررة للتحقق من صحة البيانات والمستندات.

وقالت وزارة التربية والتعليم إن الرسوم المقررة لكل من المعلمين والإداريين والعاملين تقدر بـ195 جنيها مصريا، وللطالب 100 جنيه مصري، ومجانا للمتطوعين، وذلك مقابل الخدمات المقدمة للتحقق من صحة البيانات والمستندات من الجهات المختصة.

وأوضحت وزارة التربية والتعليم أنه سيظهر للمتقدم رابط الدفع بداخله الاختيارات الآتية: الدفع عن طريق خدمة فوري (في حالة الدفع من خلال فوري سيتم إرسال رقم مرجعي إلى رقم الهاتف المسجل، يتم التوجه به إلى أقرب مقدم خدمة لفوري والدفع من خلاله في مده أقصاها 72 ساعة)، أو الدفع من خلال بطاقات الائتمان.

وأعلنت وزارة التربية والتعليم أن هناك 5 مراحل تمر بها عملية التوظيف على البوابة الإلكترونية الجديدة المختصة بتسجيل الوظائف المؤهلة للعمل فى المدارس الحكومية والخاصة بجمهورية مصر العربية.

وأضافت وزارة التربية والتعليم أن المرحلة الأولى تتمثل في: التسجيل وإنشاء حساب إلكتروني، ورفع المستندات المطلوبة، ودفع الرسوم المقررة للتحقق من صحة البيانات والمستندات، وأكدت أن أيام العمل تعتمد على سرعة المتقدم في استكمال المستندات.

وتابعت الوزارة: "أما المرحلة الثانية، فيتم فيها التحقق من بيانات المستندات من خلال الجهات المختصة، وتحتاج لـ 10 أيام".

واستطردت: "تتمثل المرحلة الثالثة في تقديم الشهادات الدولية المؤهلة للوظيفة، وعقد اختبارات التخصص والمقابلات الشخصية في حالة الحاجة، أما المرحلة الرابعة فتتمثل في بحث التظلمات، والتوزيع والمفاضلة، وإعلان النتائج، وتحتاج هذه المرحلة لـ5 أيام".

وأكدت وزارة التربية والتعليم أن المرحلة الخامسة والأخيرة، تتمثل في تسكين الوظائف وتسليم أصول المستندات، وتستغرق هذه المرحلة 5 أيام عملا.

ويمكن لمن يهمه الأمر الدخول على البوابة الإلكترونية الجديدة المختصة بتسجيل الوظائف المؤهلة للعمل فى المدارس الحكومية والخاصة بجمهورية مصر العربية من خلال الضغط هنا https://www.egmoe.org/
Advertisements
Advertisements